إدارة النادي الملكي الأسباني تناصر “بنزيما”

إدارة النادي الملكي الأسباني تناصر “بنزيما”
كريم بن زيما
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

كما كان يجب عليه من البداية أعرب نادي ريال مدريد دعمه الكامل لمهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم كريم بنزيمة المتهم من النيابة العامة الفرنسية بمحاولة ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا بشريط اباحي خاص به قد تم تصويره في وقت سابق مع داعرة.

 

إلى هنا وقد وجهت النيابة العامة في فيرساي الى مهاجم ريال مدريد الاسباني تهمة تشكيل عصابة اجرامية ومحاولة ابتزاز فالبوينا بذاك الشريط.

حيث والتقى بنزيمة رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز. وجاء في بيان للنادي الملكي ان “رئيس ريال مدريد التقى بنزيمة واعرب له عن دعمه الكامل وثقته الكاملة ببراءته”، واوضح ريال مدريد ان المهاجم الفرنسي اجرى بعض التدريبات بمفرده. ويغيب بنزيمة عن المنافسات منذ فترة بسبب الاصابة، واعترف بنزيمة خلال اعتقاله امس الجمعة, بتدخله في قضية ابتزاز لاعب وسط ليون والمنتخب ماتيو فالبوينا عبر “شريط اباحي”، وذلك بطلب من احد المبتزين له والغير معروفين.

في السياق ذاته اوضح المصدر ان بنزيمة اعترف انه تدخل لدى فالبوينا “بطلب من صديق طفولة لجأ اليه المحتالون الثلاثة الذين كان الشريط الاباحي بحوزتهم”، وقد استبعد مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديدييه ديشان المهاجم بنزيمة وفالبوينا من التشكيلة التي ستواجه المانيا وانكلترا في 13 و17 من الشهر الجاري وهو نوفمبر.

و كريم بنزيما هو من مواليد 19 ديسمبر 1987 وهو لاعب كرة قدم فرنسي ولد بمدينة ليون من أصل جزائري والده حافظ بنزيما ولد في ليون وجده دا آيات بن زيما هاجر من مدينة تيقزيرت بولاية تيزي وزو الجزائر في خمسينيات القرن الماضي، يلعب في خط الهجوم في نادي ريال مدريد الإسباني وكذلك مع المنتخب الفرنسي، بنزيما أتى من آكاديمية الشباب في ليون وبعد ذلك صعد إلى الفريق الأساسي، وشارك في كأس أوروبا 2008 وفاز بجائزة هداف الدوري الفرنسي في موسم 2007-2008، وذلك بعد ثلاثة مواسم من بدايته الاحترافية، وكذلك هذا الموسم كان يعتبر أفضل موسم له مع ليون حيث به حقق الكثير من الإنجازات وكذلك وقع على عقداً جديداً مع النادي ليكون واحد من صاحب أعلى رواتب لاعبي كرة قدم في فرنسا.

إلى هنا نصل معكم إلى الختام وللمزيد طالعونا دوما عبر موقع 24 بال نيوز.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *