إنفجار فرنسا يحطم فرحة منتخب الديكة بالإنتصار على الألمان

إنفجار فرنسا يحطم فرحة منتخب الديكة بالإنتصار على الألمان
منتخب فرنسا
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

فيما يتعلق بالتصفيات الأوروبية فازت فرنسا مستضيفة بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم وديا 2-صفر على ألمانيا امسالجمعة بينما طغى على ذلك وقوع هجمات بالعاصمة الفرنسية أسفرت عن مقتل 40 شخصا على الأقل وفقا للتقارير الأوليةلوسائل الإعلام المحلية المتحدثة بهذا الشأن.

حيث وكان الرئيس الفرنسي فرانسوا أولوند حاضرا في الاستاد لكنه رحل سريعا بعد سماع صوت انفجارات بوضوح كامل.

هذا وافتقدت فرنسا الثنائي كريم بنزيمة وماتيو فالبوينا بعد فضيحة شريط جنسي واحتاجت إلى الانتظار حتى قبل نهاية الشوط الأول بقليل لتتقدم بهدف سجله أوليفييه جيرو بعد مجهود كبير من أنطوني مارسيال، وأضاف أندريه بيير جينياك الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 86 ليضمن الفوز لأصحاب الأرض في لقاء طغى عليه وقوع هجمات مميتةأسفرت عن سقوط قتلى بالعاصمة الفرنسية باريس.

في السياق أحاطت طائرات هليكوبتر بالاستاد في نهاية المباراة وبعدما غادر الرئيس أولوند متجها إلى مقر وزارة الداخلية، وقال يواكيم لوف مدرب ألمانيا “كلنا في صدمة. بات المباراة والأهداف شيئا فرعيا في يوم مثل هذا”، وأضاف “قيل لنا في غرفة اللاعبين ما حدث. كنا جميعا على مقاعد البدلاء نشعر بالذعر بسبب تهديد بوجود قنبلة في وقت سابق اليوم عندما قضينا ثلاث ساعات خارج (الفندق)”، وفشلت ألمانيا في تقديم العرض المنتظر لاستعادة كبريائها بعد فترة قصيرة من وقوع فضيحة تتعلق باستضافة كأس العالم 2006 المنصرم.

ونشير أنه قد سنحت فرصة في الشوط الأول لماريو جوميز – العائد لتشكيلة ألمانيا بعد غياب أكثر من 14 شهرا والغائب عن مشوار الفوز بكأس العالم بسبب الإصابة – لكنه لم يظهر في الشوط الثاني، وكان بوسع جيرو – الذي سجل ستة أهداف مع أرسنال في الدوري هذا الموسم – أن يحرز هدفا آخر أمام ألمانيا لكنه وضع الكرة برأسه خارج إطار مرمى الخصم.

 

 

من جديد نذكر أنه قد افتقدت فرنسا الثنائي كريم بنزيمة وماتيو فالبوينا بعد فضيحة شريط جنسي واحتاجت إلى الانتظار حتى قبل نهاية الشوط الأول بقليل لتتقدم بهدف سجله أوليفييه جيرو بعد مجهود كبير من أنطوني مارسيال.

 

هنا ننتهي من تقديم هذا الخبر عبر موقع 24 بال نيوز وللجديد تابعونا دوماََ.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *