“احمد السقا” يرد على الداعية “خالد الجندي”

“احمد السقا” يرد على الداعية “خالد الجندي”
السقا
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا الكرام اهم و احدث الاخبار الفنية عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

صرح الممثل المصري الشهير و القدير” أحمد السقا ” عن استيائه الشديد  من الوصف الذي وصفه به الداعية الاسلامي ” خالد الجندي” للشخصية التي قدمها  الفنان المصري “احمد السقا” في فيلمه المشهور “إبراهيم الأبيض”.

وكان الداعية الاسلامي ” خالد الجندي ”  قد شن هجوما كبيرا  على  الفنان المصري “أحمد السقا” و الفنان المصري “محمد رمضان”  خلال تعليقه على واقعة تعدي شاب يبلغ 17 عاما بالضرب على أمه، مؤكدا أن خلال عام هذا الفتى سيصبح “إبراهيم الأبيض” و”عبده موته” وغيرهم من “الأشكال الوسخة التي يعلمونها لنا”.

ونشر الفنان المصري” أحمد السقا ” عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحته الشخصية و  الرسمية على موقع فيس بوك قائلا : “حين اشتركت في هذا العمل 2009 كان هدفي إلقاء الضوء على فئة مهمشة هي قنبلة موقوته تهدد مجتمعنا”.

ونشر الفنان المصري “احمد السقا”  ايضا على صفحته الشخصية على الفيس بوك و يوجه كلامه وينتقد الداعية الاسلامية “خالد الجندي ”  قائلا : “بالمناسبة نهاية العمل هو أن المجرم نال عقابه ولم انهيه بطلا، وهذا جزء من رسالة الصناعة التي افخر أن انتمى إليها، أما اسمح لي مولانا الجليل أن تراجع ما تقوله لأنك من أولى الأمر ولا يصح أن تصف من يتعلمون منك بأشكال ****”. واستكمل: “ملحوظة، هناك 16 فردا من أهل القلعة و الأباجية يعملون في مجالي الآن وتزوجوا وأنجبوا وأصبحوا شخصيات لها حيثياتها في الصناعة لأني بفضل الله استطعت توظيف ظروف المكان بأهله لخدمة العمل”.

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من الاخبار الفنية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *