اصدار جديد من واتس اب لنظام أندرويد خاص بالرسائل المهمة

اصدار جديد من واتس اب لنظام أندرويد خاص بالرسائل المهمة
واتس اب
كتب: آخر تحديث:
24بال نيوز

 

حاز تطبيق المراسلات الفوري السريعة عبر الهواتف المحمولة  ” واتس اب ” الخاص بنظام التشغيل أندرويد على تحديث جديد و متكامل ، يتيح لكافة المستخدمين إضافة الرسائل التي تهمهم و يحتاجونها إلى تبويب خاص يحمل اسم ” الرسائل المميزة ” Starred Messages.

و يسمح الإصدار الجديد من هذا البرنامج  ” التجريبي “، الذي يحمل الرقم 2.12.338 ، من برنامج ” واتساب ” بإضافة ” نجمة ” إلى أي رسالة ، سواء كانت رسالة نصية أو كانت صورة  أو مقطع فيديو بهدف تسهيل الرجوع إليها بشكل سريع و بسيط .

و هنا يشار إلى أن هذا التطبيق يوفر في الوقت الحالي وظيفة خاصة بالبحث ، يعتقد أنها ليست مثالية لعملية العثور على رسالة محددة ، مثلما يجد المستخدم صعوبة في تذكر كلمات محددة تساعده في عملية البحث ، أو عند البحث عن صورة أو فيديو .

و يذكر ايضا أن هذه المميزة متاحة لنسخة برنامج ” واتس اب ” على هواتف آيفون الذكية منذ ما يقارب شهر، و يبدو أنها في طريقها لانتاج النسخة الخاصة في نظام التشغيل الخاص بالهواتف أندرويد التابع لشركة جوجل من تطبيق التراسل الفوري التابع الى شركة فيس بوك .

كما و ايضا يمكن لكل مستخدم النقر و الضغط  المتواصل على أي رسالة لكي تظهر له أيقونة ” نجمة ” جديدة في شريط الأدوات الذي يبرز في منطقة أعلى المحادثة . و بعد هذه الحركة تظهر نجمة صغيرة أسفل الرسالة إلى جانب الطابع الزمني الخاص في الرسالة . وليتم إزالتها يمكن النقر او الضغط المتواصل عليها مجددا و النقر على النجمة أعلى المحادثة التي تغير شكلها و صورتها .

و كذلك يمكن الوصول إلى الرسائل المميزة الخاصة  Starred Messages من خلال قائمة التطبيق ، لكي تظهر كافة هذه الرسائل اضافة الى اسم المرسل و اسم المرسلة إليه ، فضلاً عن زمن الإرسال للرسالة ، و كامل المحتوى الخاص بها .

و لا يزال الإصدار الجديد من تطبيق برنامج ” واتس اب ” تجريبياً ، و لم يصل بعد إلى متجر جوجل بلاي الاكتروني ، لكن يمكن التمكن من تنزيله من خلال الرابط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *