” الأفضل تجنب اليهود ” عن رئيس اتحاد الكرة الإيطالي ..

” الأفضل تجنب اليهود ” عن رئيس اتحاد الكرة الإيطالي ..
الاتحاد
كتب: آخر تحديث:
24بال نيوز

 

يواجه السيد ” كارلو تافيكيو ” الرئيس الحالي للاتحاد الإيطالي الخاص بكرة القدم أزمة جديدة حادة و كبيرة و ذلك بسبب اعلانه عن تصريحات صحفية ظهر من خلالها على انه يقلل و يحط من قدر اليهود و فئة المثليين جنسيا مما أدى الى ظهور مطالبات و دعوات جديدة و بشكل كبير جدا تطلب منه ان يقدم استقالته من منصبه الذي يشغله الان في الاتحاد الخاص بكرة القدم .

و قد نشرت صحيفة تصدر في دولة إيطاليا مع بداية الاسبوع الحالي لقطات و مقتطفات من مقابلة قام بها تافيكيو مع الموقع الالكتروني سوكر لايف دوت اي تي المختص بالشان الرياضي في شهر حزيران ” يونيو ” الماضي و قبيل مدة قصيرة على اختياره و انتخابه رئيسا جديدا للاتحاد الإيطالي الخاص بكرة القدم .

و اثناء اجراءه المقابلة صرح تافيكيو قائلا انه من الأفضل ” تجنب ” اليهود و ذلك قبل أن يقول انه ” لا يكن و لا يخفي أي ضغينة ” الى ” مثليي الجنس ” إلا انه يطلب منهم أن يبقوا ” بعيدين عني ” على حد قوله .

و قال تافيكيو ان المقابلة  قد سجلت دون علمه معبرا عن شكه في التسجيل الصوتي و انه قد يكون قد تم التلاعب في هذا التسجيل الصوتي . و اتهم تافيكيو الموقع الرياضي بمحاولة ابتزازه و هذا ما تم نفيه من قبل القائمين على الموقع .

و قال فلافيو روماني الذي يرأس حركة داعمة لفئة مثليي الجنس انه يجب إبقاء تافيكيو ” بعيدا عن موقع المسؤولية في الرياضة ” بينما طالب زعيم الطائفة اليهودية في روما من المسؤول الرياضي بان ” يتراجع خطوة إلى الوراء “.

و كان الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” قد حظر على تافيكيو العام السابق تولي أي منصب لمدة ستة شهور عقب تعليقاته حول لاعب افريقي افتراضي وصفه بأنه من ” أكلة الموز ”

و جاءت هذه التعليقات من تافيكيو ردا على سؤال وجه له حول افتقار اللاعبين الإيطاليين الشباب الى فرص مشاركة في الأندية المحترفة و الكبيرة و قد صدرت عنه هذه التصريحات قبل توليه الى رئاسة الاتحاد الإيطالي الخاص بكرة القدم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *