الإحتلال الإسرائيلي يعدم شاباً فلسطينياً في الخليل

الإحتلال الإسرائيلي يعدم شاباً فلسطينياً في الخليل
إعدام
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

 

استشهد شاباً فلسطينياً بعد أن أطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي النار عليه ، مساء اليوم ، وحسب اعلام الاحتلال فقد استشهد الشاب عند دوار مفرق مجمع مستوطنات “غوش عتصيون جنوب بيت لحم.

وأكد مصدر أمني، أن الجيش الاسرائيلي أطلق النار تجاه الشاب “مالك طلال الشريف بالقرب من مستوطنة غوش عتصيون ” من سكان مدينة الخليل ، حيث أصيب بجروح ، وأن قوات الاحتلال أغلقت الطريق ما تسبب بحدوث أزمة خانقة.

وقال موقع “واللا” العبري “إن الجيش قتل شاباً فلسطينياً بعد إطلاق الرصاص الحي عليه بينما كان يحاول تنفيذ عملية طعن”.

وحسب شهود عيان فإن الشاب لا يزال ملقى على الأرض وأن طواقم الاسعاف لم تتمكن من الوصول إليه ، لتقديم الاسعاف الازم ومحاولة انقاذه ، بعد أن أعلنت قوات الاحتلال منطقة العملية منطقة عسكرية مغلقة .

وباستشهاد الشاب اليوم في الخليل ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين الذين قتلوا  برصاص قوات الاحتلال منذ اندلاع الانتفاضة إلى76. يشار إلى أن 75 فلسطينيا بينهم فتيات قد استشهدوا وأصيب ما يزيد عن 1500 آخرين منذ انطلاق انتفاضة القدس في الأول من أكتوبر المنصرم.

 

يذكر أن المكان الذي وقعت فيه العملية  شهد مقتل 4 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الانتفاضة الشعبية التي اندلعت مطلع أكتوبر الماضي، وفي أغلب الأوقات ما توجه السلطات الإسرائيلية تهمة محاولة الطعن إلى الفلسطينيين الذين تعدمهم ، لكن وحسب تقارير منظمات حقوقية شككت في الرواية الإسرائيلية وأن قوات الاحتلال الاسرائيلي تقتل الفلسطينيين بدم بارد.

الجدير بالذكر أن الاراضي المحتلة تشهد أوضاعاً أمنيةً متوترة منذ الاول من الشهر الجاري، حيث انتفض الشباب الفلسطيني في وجه قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد الاقتحامات الاسرائيليية المتكررة بحق المسجد الاقصى المبارك، حيث تدور يوميا اشتباكات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي عند نقاط التماس، حيث يقوم الشبان الفلسطينيون برشق قوات الاحتلال الاسرائيلي بالحجارة والزجاجات الحارقة وتقوم قوات الاحتلال بالرد عليهم باطلاق النار والاعيرة المطاطية وقنابل الغاز .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *