الإحتلال الاسرائيلي يعتقل فتى بتهمة تنفيذه عملية اطلاق نار أمس

الإحتلال الاسرائيلي يعتقل فتى بتهمة تنفيذه عملية اطلاق نار أمس
بندقية نشرها الاعلام العبري
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

قالت قوات الاحتلال الاسرائيلي إنها اعتقلت مساء اليوم ، فتى فلسطيني من مدينة الخليل ، والذي يبلغ من العمر  16 عاماً من سكان بلدة “بني نعيم” ، بعد تنفيذه عملية اطلاق نار ضد قوات الاحتلال الاسرائيلي أمس على حد قوله.

وحسب قوات الاحتلال فإن الشاب اعترف بعد القاء القبض عليه من قبل أجهزة الأمن التابعة لجيش الاحتلال الاسرائيلي بإطلاقه النار على الجندي، وإنها عثرت على البندقية المستخدمة في العملية.

وكان جندي اسرائيلي  أصيب أمس الجمعة بجراح بالغة ، بعد تعرضه لإطلاق نار على مفرق “بيت عينون” ، حيث ذكرت وسائل إعلام عبرية أنه يبلغ من العمر تسعة عشر عاماً، ويعالج في مستشفى هداسا عين كارم في القدس.

وذكرت القناة العبرية السابعة، أن قوات من جيش الاحتلال ألقت القبض على شاب قام بإطلاق النار أمس على جندي في الخيل وأصابه بجروح بالغة نقل على اثرها إلى المستشفى.
يذكر أن مدينة الخليل تشهد أوضاعاً أمنيةً صعبة ، منذ انطلاق الانتفاضة الثالثة ، حيث شهدت الخليل أعنف المواجهات على مستوى الضفة الغربية، حيث اعتبرها الفلسطينيون عاصمة الانتفاضة الثالثة.

من جانبها قالت وزارة الصحة، اليوم السبت، إن حصيلة الشهداء منذ الاول من أكتوبر، بلغت 78 شهيداً، بينهم 14 طفلا وسيدة حامل، في الضفة الغربية وقطاع غزة.

الجدير بالذكر أن الاراضي المحتلة تشهد أوضاعاً أمنيةً متوترة منذ الاول من الشهر الجاري، حيث انتفض الشباب الفلسطيني في وجه قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد الاقتحامات الاسرائيليية المتكررة بحق المسجد الاقصى المبارك، حيث تدور يوميا اشتباكات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي عند نقاط التماس، حيث يقوم الشبان الفلسطينيون برشق قوات الاحتلال الاسرائيلي بالحجارة والزجاجات الحارقة وتقوم قوات الاحتلال بالرد عليهم باطلاق النار والاعيرة المطاطية وقنابل الغاز .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *