الاشياء التي يفعلها “عمرودياب” بقيمة الشرط الجزائي ل”روتانا”

الاشياء التي يفعلها “عمرودياب” بقيمة الشرط الجزائي ل”روتانا”
عمرودياب
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا الكرام الأشياء التي يفعلها “عمرو دياب” بقيمة  شرط الجزاء  لشركة “روتانا ” و يقدر ب مليون  دولار ، من أجل ترفيه نفسه أو محبيه .

١) تجهيز صالة كمال أجسام بـ  80 ألف “دامبل”

لن يقلق عمرو دياب على “فورمته” بعد الآن، فشراء “دامبل” 10 كيلوجرام يكلف حوالي 100 جنيه فقط، أي يستطيع شراء ما يقرب من 80 ألف “دامبل” بهذا المبلغ، لتصبح صالته الأكبر في العالم.

٢) ضمان نجاح أفلامه بشراء 225 ألف تذكرة سينما

يستطيع أن يضمن نجاح فيلمه بشراء ما يقرب من 225 ألف تذكرة، لتصبح إيرادات فيلمه 8 ملايين جنيه حتى لو لم يشاهده أحد سواه، وهو رقم يصعب على أي فنان تخطيه.

٣) التفوق على رقم أديل القياسي في مبيعات أغنيتها Hello

مع العلم أن سعر أغنية Hello على متجر iTunes يقرب من دولار واحد، فهذا يعني أن عمرو دياب يستطيع أن يطرح أغنية جديدة ويشتري منها مليون نسخة ليخطف الرقم القياسي من أديل.

٤) تدشين خط أزياء لابنتيه جانا وكنزي

كشفت كنزي عمرو دياب أن اهتمامها بالموضة مجرد هواية ولا تنوي احتراف المجال، لكن أما آن الأوان أن تتخذ خطوات فعالة لاحتراف هذا المجال مع شقيقتها جانا.

٥) سحب كل بلوفرات “تملي معاك” من السوق

بمبلغ المليون دولار يستطيع عمرو دياب شراء ما يقرب من ١٦٠ ألف قطعة من البلوفر الشهير ليسحبه من السوق، ويصبح الوحيد الذي يرتدي هذه القطعة الفنية الفريدة.

٦) شراء كل “ماتيريال” ممدوح موسى

فشراء “الماتيريال” لن يمنع فقط مقاطع الفيديو التي لا يوافق “الهضبة” على نشرها، بل سيمنع ممدوح موسى نفسه، على دياب أن يدرس هذا القرار على اعتبار أنه عمل خيري سينقذ به البشرية.

٧) التربع على عرش مواقع التواصل الاجتماعي

لو أنفق عمرو دياب مليون دولار على الإعلانات بمواقع التواصل الاجتماعي بالتأكيد سيتخطى كل منافسيه في عدد االمعجبين والمتابعين، ليتربع على عرش مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد  من الاخبار الفنية

و الاخبار الخاصة بحياة الفنانين

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *