الدون ” رونالدو ” يحطم ثلاثة أرقام قياسية بعد هدفه في لاس بالماس

الدون ” رونالدو ” يحطم ثلاثة أرقام قياسية بعد هدفه في لاس بالماس
كريستيانو
كتب: آخر تحديث:
24بال نيوز

 

يواصل النجم المشهور البرتغالي كريستيانو رونالدو متابعة و ملاحقة أساطير و مشاهير  الكرة العالمية و تحطيم الارقام القياسية الضخمة ، فبعد أن اخذ فريقة الاسباني ريال مدريد و قاده للفوز على فريق لاس بالماس ” 3-1 ” .

و بعد تسجيله هدف فريقه الثاني عادل رونالدو رصيد النجم المكسيكي هو غو سانشيز التهديفي الذي احرز 234 هدف في الدوري الاسباني خلال فترة لعبه مع أندية اتلتيكو مدريد و ريال مدريد و رايو فاليكانو .

النجم المكسيكي هوغو سانشيز ، واحد من أروع و افضل المهاجمين في نادي ريال مدريد و الدوري الاسباني على مدار التاريخ حيث احرز اربعة و خمسون هدف لصالح نادي أتلتيكو مدريد ، و 164هدف لصالح نادي لوس بلانكوس و 16 هدف لنادي رايو .

و فضلا عن ذلك أصبح فريق لاس بالماس الضحية صاحب الرقم 30 للاعب كريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني ، و منذ قدومه الى فريق ريال مدريد في صيف عام 2009 سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في كل الفرق التي لعبت في الدرجة الأولى للدوري الإسباني و التي واجهها فريق ريال مدريد في خلال الستة مواسم الأخيرة و كان ينقصه فريق لاس بالماس الصاعد في هذا الموسم .

و سجل كريستيانو رونالدو هدفه الثامن في الموسم الحالي و لكن الامر الأهم بالنسبة للنجم البرتغالي رونالدو أنه عادل رقم غريمه اللاعب ليونيل ميسي كهداف لعام 2015 حين احرز هدفه رقم خمسة و اربعين .

و سوف يغيب ميسي عن فريق برشلونة بسبب الإصابة و بإمكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أخد الأفضلية في خلال لقاء فريق باريس سان جيرمان برسم دوري أبطال أوروبا .

و كان قد فشل رونالدو في تسجيل اهداف في شباك أندية كل من كروز أزول و سان لورينزو في كأس العالم للأندية ، و دينامو زغرب و باريس سان جيرمان في خلال دوري ابطال اوروبا .

و من الجدير ذكره هنا أن فريق ريال مدريد سوف يواجه فريق نادي باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا و الأمر الذي سيمنح الدون رونالدو إلى أضافة الفريق الفرنسي إلى قائمة ضحاياه المرتقبة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *