الرئيس أوباما يدخل عالم الفيس بوك

الرئيس أوباما يدخل عالم الفيس بوك
اوباما
كتب: آخر تحديث:
24بال نيوز

 

انتهى الرئيس الأمريكي باراك أوباما Barack Obama من تدشين صفحته الرئاسية الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، و التي وصل عدد المتابعين لها بعد ساعات قليلة فقط من إنطلاقها على موقع فيس بوك إلى  أكثر من مئة ألف متابع .

و يسعى البيت الأبيض الرئاسي الامريكي إلى دخول العالم التقني و الالكتروني و التقرب من المواطنين و الجمهور من خلال استخدام وسائل و مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر ، إلا أن تبنّي هذه الوسائل و المواقع يعتبر بطيئًا بعض الشئ حسب ما يعتقده الكثير من الاشخاص الامريكيين .

و يطمح الرئيس الامريكي باراك أوباما من خلال انشاءه هذه الصفحة إلى مشاركة الأجندة و الانجازات الرئاسية و الأهداف التي يسعى جاهدا إلى تحقيقها ، اضافة الى افساح المجال أمام جميع المتابعين و المشتركين لطرح و مناقشة الأفكار التي تساعد على تحسين وضع البلاد ، و أكد الرئيس باراك اوباما أنه سوف يسعى إلى الرد على جميع الاستفسارات و المناقشات في أقرب وقت ممكن .

و قال باراك أوباما في مشاركة له نشرها على صفحته الرسمية الخاصة فيس بوك إنه يتمنى أن يستغل جميع المواطنون هذه الصفحة الخاصة به بشكل رسمي لكي يتم مناقشة القضايا الهامة التي تواجههم ، لكي يقوم هو شخصيا بالرد عليها و بشكل سريع و مباشر . و أضاف ايضا أنه سوف يقوم بمشاركة أفكاره أيضًا عبر صفحته ، و بعض المشاركات بغرض التسلية و الترفيه فقط لا أكثر .

و نشر الرئيس الأمريكي باراك اوباما  فيديو يستعرض خلاله بجولة سريعة حديقته الخاصّة به ، كما أكّد أنه يسعى إلى تأمين حياة أفضل للأجيال القادمة من خلال البيانات و القرارات التي تخص جميع الأصعدة مثل التعليم و البيئة و الصحة و جميع المجالات . واختتم بقوله إنه و بكون الجميع معا ويدًا واحدة ، يُمكن التغلب على أكبر المشاكل و توفير حياة أفضل للأجيال القادمة .

و انضم باراك أوباما إلى تويتر في شهر مايو من العام الحالي ، و نجح بالوصول إلى مليون مُتابع بعد عدة ساعات فقط من إنطلاق الحساب بشكل رسمي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *