السيلفي الأكثر مرارةََ في العالم

السيلفي الأكثر مرارةََ في العالم
3
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

في مرارة وحسرة وذكريات يملئها الأسى تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” صورة سيلفي لضحايا الطائرة الروسية المنكوبة داخل الطائرة قبل سقوطها بدقائق في سيناء في مصر.
هذا وجمعت الصورة التي حازت على تعاطف الملايين رجل وامرأة ، وخلفهما عائلة كاملة، مكونة من الأب يوري شينا وزوجته أولغا وأولادهما الثلاثة، والتي أرسلها يوري لأحد أفراد عائلته في سانت بطرسبورغ.
حيث وكانت الطائرة الروسية، التابعة لشركة متروجيت، تحطمت صباح السبت، في منطقة الحسنة بشبه جزيرة سيناء شمالي مصر، وكان على متنها 224 شخصا من الجنسية الروسية باستثناء 4 أوكرانيين، قتلوا جميعا بلا استثناء.

الى هنا وقد قضى جميع الركاب وأفراد طاقم الطائرة الروسية التي سقطت في شبه جزيرة سيناء وعلى متنها 224 شخصاً، وفق ما أكدت مصادر طبية وأمنية مصرية. وقالت المصادر الأمنية إن “الطائرة سقطت بطريقة عمودية ما أدى الى احتراق أجزاء منها وانتشار الجثث والأشلاء على مساحة تصل حوالى 5 كيلو مترا”، وأفادت مصادر أمنية في شمال سيناء بأن المعاينة المبدئية توضح تحطم الطائرة الروسية في سيناء “بسبب عطل فني” كما ورد لنا.

ويذكر أنه قد سقطت الطائرة قرب مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء. وقالت السلطات المصرية إن الطائرة اختفت من على شاشات الرادار بعد 23 دقيقة من إقلاعها من مطار شرم الشيخ الدولي في محافظة جنوب سيناء المجاورة لها.

وقد قال ضابط ضمن فريق البحث والإنقاذ المصري في مكان تحطم الطائرة الروسية، إن أعضاء الفريق عثروا على أكثر من 100جثة بينها جثث خمسة أطفال وسط حطام الطائرة الروسية، وقال طالبا عدم نشر اسمه “أرى الآن مشهدا مأساويا.. يوجد عدد كبير من القتلى على الأرض، والكثيرون ماتوا وهم مربوطون في كراسيهم”، وأضاف “الطائرة انقسمت إلى جزأين أحدهما صغير من نهاية الطائرة تعرض للاحتراق والآخر كبير اصطدم بصخرة” كما قال.

في الختام وفي سياق متصل، أعلن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء المصري، أن فريق وزارة الطيران المدني بالتنسيق مع القوات المسلحة قاما بانتشال الصندوق الأسود للطائرة الروسية المنكوبة وسيتم البدء في إفراغ البيانات للوصول إلى أسباب سقوطها الغامضة.

إلى هنا نصل إلى الختام وللمزيد تابعونا عبر موقع 24 بال نيوز.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *