الفنان “حسن البلام” يخوض تجربة الدراما و يترك تجربة الكوميديا

الفنان “حسن البلام” يخوض تجربة الدراما و يترك تجربة الكوميديا
حسن
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا الكرام اهم و احدث الاخبار الفنية عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

صرح الفنان الكويتي “حسن البلام” عن دوره الجديد فى العمل درامي  و البعد عن العمل الكوميدي ، وأضاف  الفنان الكويتي “حسن البلام”   قائلاً: “لا بد أن أخوض تجربة الدراما لأن الكوميديا عمرها أقصر”.

وكشف الفنان الكويتي “حسن البلام”، عن تفاصيل انضمامه  الجديد لمسلسل “اليوم الأسود”، قائلاً: “كما أن الاحتضان الذي قدمه المنتج عامر الصباح الذي اعمل معه للمرة الأولى لي، وإصرار المخرج محمد دحام الشمري والكاتب فهد العليوة علي للعمل معهم في مسلسل “اليوم الأسود” وكان أول من تحدث معي وشرح الشخصية لي علي في اتصال هاتفي بيننا”.

وكشف الفنان الكويتي “حسن البلام” عن دوره الذي سيجسده فيه حالة نفسية .  يشارك في  العمل الهام الفضالة، وشجون الهاجري، ومحمود بوشهري وغيرهم، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في بداية السنة فى  شهر يناير، كي يكون جاهزاً للعرض في الموسم رمضان المقبل.

و من الجدير بالذكر ان الفنان الكويتي “حسن البلام”، يواصل تحضيراته لعمل كوميدي سيجمعه مره اخرى مع الفنان الفلسطيني “عبدالناصر درويش”  بصورة مختلفة عن عملهم السابق، حيث سيتم تصويره فى عدة بلدان و سيتم التصوير خارج الكويت .

ومن المقرر أن يعود الفنان الكويتي “حسن البلام” في المشاركة في برنامج “Wi – Fi” عبر قناة “MBC”، إلا أن العمل سيعرض بصورة حلقات أسبوعية  في رمضان المقبل

و نفى الفنان الكويتي “حسن البلام” وجود خلافات بينه وبين قناة “MBC”، حيث قال الفنان الكويتي “حسن البلام”  قائلا ”  ان الاختلاف بيني وبين قناة “”mbc  حول الأجر وليس خلافاً شخصي “.

و من الجدير بالذكر انه سيتم عرض مسرحية “مر يا حلو” للفنان الكويتي “حسن البلام” مره اخرى  في شهر فبراير، قائلاً: “بدأنا تحضير مسرحية من كتابة عبدالعزيز صبر واخراج عبدالله البدر الذي أتعاون معه للمرة الأولى ومعجب بفكره”.

و نفي الفنان الكويتي “حسن البلام” وجود عقد احتكار يجمعه بالفنانة “ميس كمر”، قائلاً: “اعتبرها فنانة خلوقة جداً والعقد الذي يجمعنا كلمة، وهذا الميثاق الذي يجمعني بكل الفنانين الذين يعملون معي أو كما يطلقون علينا “غروب البلام”، وهم بالنهاية زملاء واحرص على خروجهم بصورة مناسبة وصحيحة مع المحافظة على حقوقهم المادية والأدبية على السواء”.

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من الاخبار الفنية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *