الكلاسيكو .. هل يسير المدرب بينيتيز على خطى من قبله ويخسر من برشلونة

الكلاسيكو .. هل يسير المدرب بينيتيز على خطى من قبله ويخسر من برشلونة
بينيتيز
كتب: آخر تحديث:
24بال نيوز

يخوض المدرب الفني لفريق نادي ريال مدريد رافاييل بينيتيز ، الكلاسيكو الأول به مع النادى الملكى ريال مدريد يوم السبت القادم على ارض ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بعد ما تولى القيادة الفنية لبلانكوس فى شهر يونيو الماضى خلفا للمدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى بعقد لمدة ثلاث سنوات.

 

و نعرض لكم فى التقرير التالي سجل مدربي ريال مدريد و برشلونة فى أول كلاسيكو يجمعهم .

 

بيللجرينى 2009 /

مدرب فريق مانشستر سيتى الحالى و السابق لفريق ريال مدريد ، مسك زمام الأمور فى النادى الملكى في بداية يوليو عام 2009 حتى 27 مايو عام 2010.

 

و قد خسر أول لقاء له مع البلانكوس أمام فريق برشلونة بملعب ” كامب نو ” و المفاجأة أنها كانت فى نفس الجولة الـ12 من منافسات الليجا بهدف سجله السلطان السويدى زلاتان إبراهيمو فيتش.

 

جوزيه مورينيو /

قاد المدرب جوزيه مورينيو فريق نادي ريال مدريد من موسم 2010-2011 حتى 2012-2013، و تلقى خسارة مذلة من برشلونة بأول كلاسيكو له على رأس الجهاز الفنى لفريق ريال مدريد الملكى ضمن مباريات الجولة الـ13 من منافسات الليجا في ملعب ” كامب نو ” بخماسية نظيفة من رجال الفيلسوف بيب جوارديولا .

 

إنريكى /

تعاقد فريق برشلونة مع لويس إنريكى خلفا للاعب تاتا مارتينيو من سيلتا فيجو فى صيف  العام 2014 ، ليقدم طفرة كبيرة مع النادى الكتالونى البرشلوني و لكنه خسر لقاء الكلاسيكو بينتجة 3-1 بملعب ” سنتياجو برنابيو “.

 

أنشيلوتى /

تولى المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى تدريب ريال مدريد خلفا للمدرب جوزيه مورينيو و نجحه موسمه الأول بالفوز برباعية تاريخية لم تحدث قبل ذلك فى تاريخ النادى الملكي .

و اكمل أنشيلوتى على درب سابقيه فى فريق ريال مدريد بالخسارة بهدفين لهدف واحد على ارض ملعب كامب نو .

و هنا الملاحظ من الخسائر التى تلقاها المدربين الـ 4 بأنها كانت بملعب صاحب الأرض بخسارة مدربين فريق ريال مدريد الثلاثة السابقين مورينيو وأنشيلوتى و بيللجرينى بملعب ” كامب نو ” و لويس إنريكى فى ملعب ” سانتياجو برنابيو” بهدفين لهدف واحد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *