الكوميدي “ستيوارت” إلى الشاشات من جديد


0

كما كان متوقعاََ تعاقد المذيع الساخر جون ستيورات مع قناة (اتش.بي.او) التلفزيونية، التي تقدم بطريق الكابل محتوى رقمياً قصيراً يتناول الأحداث الجارية، فيما سيكون أول مشروع ترفيهي مذاع له منذ تركه برنامج (ذا ديلي شو) في أغسطس الماضي.

 

هذا وقالت (اتش.بي.او) في بيان، أول من امس، إن الاتفاق الذي يمتد لأربعة أعوام يتضمن تقديم ستيوارت لمحتوى سيعرض عبر منصاتها الإلكترونية (اتش.بي.او ناو) و(اتش.بي.او جو). كما ستتولى القناة أعمالاً أخرى للمذيع الساخر سينمائية وتلفزيونية عديدة.

 

حيث وجاء في البيان أن أول مشروع في الاتفاق الجديد سيكون «متابعة ستيوارت للأحداث الجارية من خلال رؤيته النقدية الفريدة» والعمل مع شركة للرسوم التوضيحية على إنتاج محتوى رقمي قصير يتم تحديثه باستمرار على مدار اليوم، ولم يحدد بعد أي موعد لبدء المشروع، لكن مسؤولي (اتش.بي.او) قالوا إن من المتوقع البدء فيه مطلع العام المقبل كما وردنا.

 

إلى هنا وجاء الإعلان كمؤشر أول على تجربة جديدة لستيورات الذي استقال من تقديم البرنامج الساخر (ذا ديلي شو) على قناة كوميدي سنترال في أغسطس بعد 16 عاما قضاها هناك دون الإعلان عن خططه التالية، وقال ستيوارت في بيان: الظهور على التلفزيون 22 دقيقة كل ليلة استهلكني تماماً. أنا متأكد أنني أستطيع تقديم بضع دقائق من المحتوى بين وقت وآخر، في إشارة إلى عمله السابق في (ذا ديلي شو)، والنقد الساخر الذي تناول به ستيوارت السياسة والإعلام جعل منه رمزاً محبوباً تلفزيونياً وتجاوز تأثيره دائرة متابعي (ذا ديلي شو) الذين تراوح عددهم بين مليونين وثلاثة ملايين مشاهد. ومنذ مغادرته البرنامج لم يظهر كثيرا وسافر إلى لوس أنجليس في سبتمبر لتسلم جائزة (إمي) وافتتاح مأوى للحيوانات مع زوجته في نيوجيرزي. ورغم عدم الكشف عن تفاصيل مشروع ستيوارت إلا أنه ليس أول شخصية ساخرة تتحول إلى المحتوى الرقمي بعد النجاح على شاشات التلفزيون الجديدة.

 

ونشير لما أسلفنا ذكره وهو ان ستيوارت  أورد في بيان: الظهور على التلفزيون 22 دقيقة كل ليلة استهلكني تماماً. أنا متأكد أنني أستطيع تقديم بضع دقائق من المحتوى بين وقت وآخر.

 

إلى هنا ننتهي وللمزيد من الأخبار الأخرى طالعونا عبر موقع 24 بال نيوز.

 


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *