المشاهير الاكثر ثروة فى الوطن العربي

المشاهير الاكثر ثروة فى الوطن العربي
هيفاء ء
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا الكرام قائمة بأغنى 10 فنانين عرب للعام 2015، من خلال معرفة ثروة كل فنان عبر موقعنا الالكتروني 24بال نيوز .

1-هيفاء وهبي

الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” تصدرت القائمة بثروة تصل الى حوالي 57 مليون دولار، وذلك خلال مسيرتها الفنية القصيرة من خلال 6 ألبومات، كما لعبت دور البطولة في 3 أفلام و3 مسلسلات.

1- احلام

وفي المرتبة الاولى ايضا حلت الفنانة” أحلام ” و ثروتها تتجاوز الـ50 مليون دولار، إلا أن وضعها خاص لأن معظم أموالها من استثماراتها في القصور والعقارات التي تملكها في لندن والولايات المتحدة الاميركية والإمارات،

2- عمرو دياب

المركز الثاني الفنان “عمرو دياب” بثروة تقدر بحوالي 42 مليون دولار، من خلال بيع أكثر من 50 ألبوما خلال مشواره الفني الذي بدأه في عام 1983، وحققت ألبوماته مبيعات هائلة

3-اليسا

المرتبة الثالثة الفنان “اليسا”  برصيد 41 مليون دولار، من خلال إصدار أكثر من 10 ألبومات، كما تمثل أكثر من 8 منتجات عالمية من بينها المجوهرات والساعات والنظارات الشمسية.

4-نانسي عجرم

في المرتبة الرابعة “نانسي عجرم” نجحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الوصول الى قائمة أغنى 10 فنانين في الوطن العربي، بثروة تقدر بـ37 مليون دولار.

5- نهاد رزق

المرتبة الخامسة احتلت الفنانة اللبنانية “نهاد رزق وديع حداد”، بثروة تُقدر بحوالي 36 مليون دولار، وذلك بعد الاعمال الفنية الكبيرة  الأغاني والأوبريهات التي قدمتها مع زوجها الراحل عاصي الرحباني وأخيه منصور الرحباني، المعروفين بـ”الأخوين رحباني”.

6- نجوى كرم

المرتبة السادسة حلت النجمة اللبنانية” نجوى كرم”في بثروة قدرت بـ 34 مليون دولار، وذلك من خلال أغانيها الشهيرة وحفلاتها المتنقلة في مختلف انحاء العالم.

7- هاني شاكر

المرتبة السابعة  الفنان “هاني شاكر” قدرت ثروة هاني شاكر التي جمعها خلال مشواره الفني الطويل بـ32  مليون دولار، واشتهر شاكر بأغانيه الرومانسية حيث بلغ عددها أكثر من 600 أغنية منذ انطلاقته حتى اليوم.

8- ماجدة الرومي

المرتبة الثامنة احتلت الفنانة “ماجدة الرومي” بثروة تقدر بحوالي 28 مليون دولار، حيث أصدرت أكثر من 13 ألبوماً بالإضافة إلى العديد من الأغاني المنفردة الناجحة.

9- أمل حجازي

المرتبة التاسعة “أمل حجازي” على الرغم من غيابها منذ فترة طويلة عن الساحة الفنية إلا أن ثروة المغنية اللبنانية أمل حجازي بحوالي 23 مليون دولار، وأصدرت 7 ألبومات وأكثر من 20 فيديو كليب.

10- كاظم الساهر

المرتبة العاشرة  المطرب والملحن العراقي “كاظم الساهر”  و تقدر ثروته  بـ 22 مليون و800 ألف دولار، ويُعرف أنه المطرب الوحيد الذي لحن جميع أغانيه بنفسه.

 

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من الاخبار الفنية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *