المناطق الأفضل في أسعار العقارات


0

في خضم البحث عن الإستثمار والمال زدات مشاريع مطار إسطنبول الثالث الذي تتواصل حاليًا أعمال تشييده والجسر الثالث على البوسفور المرتقب الانتهاء منه هذا العام والطريق البري السريع “شمال مرمرة” من أسعار الأراضي والعقارات الواقعة بالقرب من محيط هذه المشاريع الضخمة والمرتق منها زيادة في الإستثمار.

 

هذا ويتواصل ارتفاع الأسعار في المناطق القريبة من الطرق الدائرية الجديدة والمناطق المجاورة للمطار الثالث ومترو مرمراي والجسر الثالث بإسطنبول والطريق السريع “شمال مرمرة” الجديد، وبفضل مشروع المطار الثالث تحولت منطقة “كايا باشي” بحي “باشاك شهير” إلى أسرع المناطق تطورا في الأحياء المجاورة لهذا المشروع.

 

إلى هنا وشهدت منطقة “أرناؤوط كوي” زيادة في أسعار الأراضي بقيمة تصل إلى 140 في المئة في عام 2014 مقارنة بالعام قبل الماضي. وفي منقطة “كيمير بورغاز” وصلت الزيادة إلى 165 في المئة، وفي “تشاطالجا” بلغت 150 في المئة، ويبدو أن أسعار الأراضي في منطقتي “جوكتورك” و”زكريا كوي” ستزداد أكثر مما هي عليه الآن بعدما يكتمل مشروع الطرق الدائري القريب منهما، وكما أن أسعار الأراضي الواقعة في مثلث “كارا بورون” و”ييني كوي” و”تايا كادين” ستكون أكثر بأضعاف من منطقتي “زكريا كوي” و”جوك تُرك” بفضل المدينة الجديدة التي سيتم تشييدها في “أرناؤوط كوي”. أما عن إنهاء البناء على هذه المنطقة على المدى الطويل فيعد عنصرًا ينبغي مراعاته جيداََ.

 

هذا ويمكن القول بأن الجسور التي شُيّدت حتى اليوم على مضيق البوسفور خلقت مناطق سكنية خاصة بها خلال مرحلة 10 سنوات بعد تشييدها. ويؤكد أصحاب شركات العقارات أن الطرق الواصلة مع الجسر الثالث المخطط افتتاحه هذا العام والطريق البري السريع “شمال مرمرة”؛ سينعشان 11 منطقة بينها “كينالي” و”إسبارطة كوله” و”تايا كادين” و”أوسكومرو كوي” و”ريوا” و”بولونيز كوي” و”إلما داغ” و”سانجاق تبه” و”كورت كوي” و”بيليتلي” و”كار تبه”، لافتين إلى أنه سيتم تشييد مناطق سكنية جديدة في هذه المناطق كذلك.

إلى هنا نصل معكم إلى الختام وللمزيد طالعونا عبر موقع 24 بال نيوز لتتعرفوا على كل ما هو جديد ونوعي ومميز في خضم الموضوعات التي نقدمها لكم والتي نسعى لتقديمها لكل متابعينا.

 


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *