امل بوشوشة تشارك فى بطولة مسلسل “مدرسة الحب”

امل بوشوشة تشارك فى بطولة مسلسل “مدرسة الحب”
بوشوشة
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا الكرام اهم و احدث الاخبار الفنية عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

شاركت مؤخرا الفنانة الجزائرية “أمل بوشوشة” الى جانب  الفنان اللبناني “مروان خوري”  فى  بطولة مسلسل “مدرسة الحب” ضمن ثلاثية “همسات دافئة”، التي يجسد فيها شخصية “رامي” وهو دور رومانسي بطابع كوميدي مميز .

و فقا لمن ورد من  المصادر الاعلامية ان الفنانة الجزائرية “أمل بوشوشة”  اكدت أنها بالفعل ستشارك الي جانب الفنان اللبناني ” مروان خوري” في بطولة هذه الثلاثية حيث أنها قرأت النص الخاص بدورها، إلا كاتبة هذا العمل” نور شيشكلي” تقوم بعض التعديلات في النص الذي لم يُعتمد بشكل نهائي بعد، وتحدثت الفنانة الجزائرية “أمل بوشوشة”  عن دورها قائلة: “فيه الكثير من الإحساس المرهف ما شجّعني أن أكون موجودة في هذا المسلسل إلى جانب مروان”.

تقدم الفنانة الجزائرية “أمل بوشوشة”  برفقة الفنان اللبناني “مروان خوري”   “ديو غنائي” يناسب أحداث القصة، علماً بأن المسلسل من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر يناير القادم وليس كما ذكرت بعض المصادر الاعلام أنه سيعرض خلال شهر رمضان 2016.

و من الجدير بالذكر ان الفنانة الجزائرية “أمل بوشوشة” ، تنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل “العراب نادي الشرق”، الذي تشارك في أحد أدواره البطولية، كما أنها تستعد لمشروع درامي جديد لم تفصح عن تفاصيله كان من المتوقع عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم إلا أن الجهة المنتجة عدلت عن ذلك ليعرض خارج السباق الرمضاني المقبل.

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من الاخبار الفنية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *