برشلونة نحو التأهل و البايرن للثأر و مورينيو على المحك

برشلونة نحو التأهل و البايرن للثأر و مورينيو على المحك
111
كتب: آخر تحديث:
24بال نيوز

سوف تتاح الفرصة أمام فريق برشلونة الاسباني حامل اللقب لحجز مقعده الى الدور الثاني ، فيما يسعى بايرن ميونيخ الألماني جاهدا الى الثأر من أرسنال الانجليزي و المدرب البرتغالي لتشلسي الانجليزي جوزيه مورينيو إلى انقاذ رأسه ، و ذلك خلال الجولة الرابعة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

و في المجموعة الخامسة و على ملعب ” الكامب نو ” ، يبدو برشلونة مرشحا فوق العادة لتجديد فوزه على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي ” 2-صفر في الجولة الماضية ” و تحقيق انتصاره الثالث على التوالي ، ما سوف يفتح أمامه باب التأهل الى الدور الثاني شرط عدم فوز روما الايطالي على ضيفه فريق باير ليفركوزن الالماني خلال المباراة الثانية .

و من المتوقع أن لا يواجه النادي الكاتالوني برشلونة ، الساعي لبلوغ الدور الثاني للموسم الثاني عشر على التوالي ، صعوبة تذكر في تخطي عقبة باتي بوريسوف مجددا بعد أن تغلب عليه في خلال الجولة الماضية خارج قواعده بهدفي الكرواتي ايفان راكيتيتش ، و ذلك حتى في ظل غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي .

و لم يشعر فريق  برشلونة بغياب ميسي عن الفريق في ظل تألق الثنائي الاورو غوياني لويس سواريز و البرازيلي نيمار اللذين سجلا الاهداف الـ 14 الاخيرة لفريق انريكي في الدوري ، اخرها السبت ضد خيتافي عندما تقاسما هدفي اللقاء “2-صفر ” .

و يدخل روما الذي عاد من ملعب ليفركوزن بتعادل مثير “4-4″ في الجولة الماضية ، الى المباراة بمعنويات مهزوزة بعد سقوطه امام نادي انتر ميلان صفر-1 في عطلة نهاية الاسبوع ، كما ان سجله على ارضه قاريا لا يشفع له لانه لم يفز سوى مرة واحدة في مبارياته الثماني الاخيرة بين جمهوره .

و في المجموعة السادسة و على ملعب ” اليانز ارينا ” ، يسعى بايرن ميونيخ الى الثأر من ضيفه ارسنال الذي تغلب عليه في الجولة السابقة بنتيجة 2-صفر على ” ستاد الامارات “.

و مجموعتنا في دوري الابطال و بالتالي لا يمكن للامور ان تكون افضل من ذلك ” نحن نلعب في ارضنا ، هذه مباراة قمة و نريد الفوز بها من اجل تعزيز موقعنا في صدارة المجموعة “.

و تحضر فريق ارسنال لزيارة ميونيخ بالفوز على سوانسي سيتي 3-صفر يوم السبت ما ابقاه على المسافة ذاتها من فريق مانشستر سيتي الذي يتصدر ترتيب الدوري الممتاز بفارق الاهداف عن فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر، فيما اهدر بايرن نقاطه الاولى في الدوري لهذا الموسم بتعادله الجمعة دون اهداف مع مضيفه اينتراخت فرانكفورت .

و في المباراة الثانية ، يأمل ان يخطو اولمبياكوس خطوة كبيرة نحو التأهل الى الدور الثاني من خلال الفوز على ضيفه فريق دينامو ز غرب الذي خسر في الجولة السابقة على ارضه امام خصمه اليوناني بنتيجة ” 0-1 “.

و على ما يبدو ان مورينيو فقد سحره و حبه تجاه لاعبيه لان توجيهاته و اوامره لا تجد في الوقت الحالي طريقها الى قلوب اللاعبين كما ان الاسلوب الذي اعتاد عليه بمهاجمة مدربي و لاعبي الفرق الاخرى التي يواجهها من اجل تحفيز لاعبيه لم يصل الى النتائج المرجوة و المبتغاة في هذا الموسم .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *