برشلونة يتفوق على خيتافى بثنائية نيمار و سواريز

برشلونة يتفوق على خيتافى بثنائية نيمار و سواريز
نيمار
كتب: آخر تحديث:
24بال نيوز

 

واصل فريق نادي برشلونة رحلة المطاردة و الملاحقة لغريمه فريق ريال مدريد في بطولة الليغا بعد ان حقق و سجل فوزا سهلا على مستضيفه فريق خيتافي و ذلك بنتيجة هدفين مقابل لا شيء قام بتسجيلهما كل من اللاعب لويس سواريز و اللاعب نيمار في الدقائق ال 37 ، 58 على التوالي ، ليرفع رصيد اهدافه الى 24 نقطة متساويا مع فريق ريال مدريد الذي يتصدر بفارق الاهداف ، في حين ان فريق خيتافي بهذه الخسارة قد تراجع الى المركز 14 برصيد 10 نقاط .

هذه المباراة و التي اقيمت ضمن الجولة 11 من الليغا جاءت من طرف واحد بعد ان احكم فريق برشلونة سيطرته بشكل كبير على مجريات المباراة منذ بدايتها في الوقت الذي لم يقدم فيه فريق خيتافي الاداء الذي يمكنه من محاكاة النهج الهجومي السريع في اطار لاعبي فريق برشلونة .

و كما كان متوقعا فقد جاءت مجريات المباراة من طرف واحد هجوم و استحواذ من قبل فريق  برشلونة مقابل تراجع الى المناطق الخلفية من جهة فريق خيتافي ، و الذي حاول اللعب بطريقة اغلاق المنطقة و محاولة اللعب على الهجمات المرتدة لعل و عسى ان ينجح في احد الركلات .

الا ان قوة و جودة لاعبي فريق برشلونة و قدرتهم على ايجاد و خلق ضغط كبير على اللاعب المسيطر على الكرة شتت افكار اغلب لاعبي فريق خيتافي و افقدهم القدرة و السيطرة على تناقل الكرات في ما بينهم .

و قد ظهرت خطورة فريق برشلونة في الطرف الايسر و الذي يتواجد فيه اللاعب المميز نيمار و القادر على تجاوز اي لاعب يكون امامه الى جانب الروح الجماعية التي اظهرها خلال تبادل الكرات بينه و بين اللاعبين او خلال ارسال الكرات العرضية و هي التي شكلت خطورة كبيرة جدا على لاعبي فريق خيتافي ، و في حين برز كل من راكيتش وروبيرتو و من خلفهم بوسكيتش في السيطرة على منطقة الوسط و تدوير الكرات  بينهم بطريقة ارهقت مدافعي  فريق خيتافي الذين تعرضوا لضغوط كبيرة ادت الى العديد من الاخطاء .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *