بعد انقطاع طويل.. “محمد منير” يعود من جديد

بعد انقطاع طويل.. “محمد منير” يعود من جديد
4
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

بعد غيابه لعدة شهور عن الشاشات كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن الظهور الأول للمطرب محمد منير عقب إجراءه جراحة هامة في القلب قبل أسبوعين تقريباََ.

 

حيث نشرت مايا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة تجمعها بمنير، وعلقت عليها قائلةً: “الآن مع الملك محمد منير بمصر القاهرة.. ملك التواضع” كما ورد موقع 24 بال نيوز.

 

هذا ولم تذكر مايا المناسبة التي التقطت فيها الصورة، وما الذي جمع بين الثنائي في مصر، إلا أنها تبقى أول صورة لمحمد منير بعدما أجرى جراحة وقام بتركيب دعامة في القلب، بعد حالة الإجهاد التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة وتسببت في دخوله إلى المستشفى، وظهر منير في الصورة بصحة جيدة، ولم يتأثر بالجراحة التي أجراها، حيث يقوم في الوقت الحالي بالتحضير لألبومه الجديد، الذي يواصل تسجيل الأغاني الخاصة به والمحببه لجمهوره.

والفنان محمد منير  وشهرته أحيانا منير ولد في 10 أكتوبر 1954 وهو مغني مصري يُعرف بموسيقاه التي يخلط فيها الجاز بالسلم الخماسي النوبي، وكلمات أغانيه العميقة، وأسلوب أدائه ومظهره غير الملتزم بتقاليد الطرب والمطربين، وبخاصة شعره النامي المفلفل بفوضى وطريقة إمساكه بالميكروفون ووقوفه وحركاته العصبية الغريبة أثناء الغناء. ومنير أيضا ممثل ودفّاف، واسمه بالكامل محمد منير أبا زيد جبريل متولي من مواليد قرية منشيه النوبة بأسوان. تلقى منير تعليمه المبكر وقضى فترة الصبا في أسوان قبل أن يهاجر مع أسرته للعاصمة بعد غرق قرى النوبة تحت مياه بحيرة ناصر التي خلفها السد العالي، في أوائل السبعينيات. أحب ممارسة الغناء كهاوٍِ منذ الصغر وكان يغني لرفاقه في الجيش المصري.

وفي وقت سابق أعلن محمد منير عن خبر زواجه على فتاة من أصل نوبي، تعيش في باريس تدعى داليا يوسف بتاريخ 18 أبريل 2014، إلا أنه إنفصل عن زوجته بشكل مفاجيء وصادم لجمهوره بعد أقل من شهرين من الزواج الرسمي وبقي على هذه الحال إلى هذه اللحظة.

إلى هنا ننتهي وللمزيد من الأخبار والمعلومات تابعونا دوماََ عبر موقع 24 بال نيوز الذي يقدم دوما كل ما هو جديد ونوعي ومميز.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *