تطبيق الدردشة الفورية والمكالمات المجانية ” فايبر “

تطبيق الدردشة الفورية والمكالمات المجانية ” فايبر “
فايبر
كتب: آخر تحديث:
24بال نيوز

في اطار تغطيتنا المستمرة نتواصل معكم و اخر الاخبار المتعلقة بتطبيق فايبر viber بتحديث جديد يحمل العديد من المزايا و المميزات الجديدة التي تهم كافة المستخدمين ، و تطبيق viber الخاص بالدردشة و المكالمات الصوتية يعتبر الأفضل على مستوى تطبيقات و برامج المحادثات الخاصة بالاجهزة الذكية .

 

حيث يمكنكم متابعينا تحديث و تنزيل تطبيق فايبر عبر الموقع الرسمي و الحصول على اخر نسخة بكافة و كامل المزايا الجديدة الخاصة بالتطبيق ، فكل ما عليك هو تنزيل التطبيق و من ثم تثبيته  كما يمكنك التسجيل في التطبيق باستخدام رقم هاتفك الشخصي الخاص بك فقط ، و بعد التسجيل يمكنك البدء باستخدام التطبيق و البدء بالدردشة مع الاصدقاء و ارسال و استقبال الرسائل بشكل كامل .

 

و الجدير بالذكر هنا أن تطبيق ” فايبر ” هو تطبيق خاص بالتراسل الفورى يعمل على الهواتف الذكية متعددة المنصات مثل أندرويد ، و ios  ، و بلاك بيرى ، و ويندوز فون ، و سيمبيان ، و سيريز 40 ، و ويندوز وماك ، و نوكيا ، و يتيح التطبيق للمستخدمين اجراء المراسلة الفورية و إجراء مكالمات هاتفية بشكل مجاني و إرسال رسائل مختلفة .

 

نذكر لكم متابعينا بعضا من مميزات تطبيق المراسلات الفورية و المكالمات المجانية فايبر:

  • جودة الصوت عند استخدام البرنامج أفضل من جودة الصوت في المكالمات العادية.
  • يمكنك من الاتصال مجانا بكافة معارفك و اصدقائك المسجل أرقامهم عندك ، و تحتوي هواتفهم على البرنامج دون الحاجة لإنشاء قائمة أخرى لهم ، حيث يحدد لك البرنامج بشكل تلقائي الأرقام الموجودة لديك ، و التي يوجد على جهازها برنامج فايبر .
  • يمكنك الاجتماع مع أكثر من 15 صديق في نفس الوقت علي شكل محادثة جماعية .
  • لا يحتاج البرنامج إلى تسجيل أو إدخال كلمة سر .
  • لا تحتاج إلى دعوة أي من اصدقائك الذين تحتوي اجهزتهم على البرنامج فايبر ، فكل ما يلزمك فقط هو للاتصال به هو احتواء الجهاز على البرنامج فقط لا غير .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *