تعرف على أجمل مناطق العالم

تعرف على أجمل مناطق العالم
3
كتب: آخر تحديث:

لكل بلد نصيب من الجمال والسحر الطبيعي وغالباً ما يكون للمدن الإيطالية حصتها في هذه التفضيلات وهذا الجمال ولكم نقدم أجمل تلك المدن:
* البندقيةفي إيطاليا: كلّ ما يقال عن رومنسية البندقية صحيح. يمكنك التنقال من كنيسة إلى أخرى ومن قصر إلى آخر، إذ سيشعر السائح كما لو كان يسافر في قلب لوحة فنية أو من حقية زمنية إلى اخرى. ولكن، إن أردت أن تأخذ زيارتك إلى البندقية منحى أكثر جدي، فاقصد دار الأوبرا واستمتع بالموسيقى الراقية والحالمة، أما من حيث الطعام فتذوّق المعجنات الطازجة والكعك والبتزا.
* سالزبورغ في النمسا: هي أيضاً إحددى المدن الرومنسية المدرجة على لائحة الأونيسكو للتراث العالمي والمعروفة بموسيقاها الكلاسيكية. يمكنك زيارة مكان ولادة وسكن العازف الشهير موزار، واكتشاف المدينة التي يغلب عليها الطابع الباروكي. فلا تتردد بزيارة الكنائس والقصور والقلاع كقلعة Hohensalzburg، أكبر قلعة في أوروبا الوسطى القديمة.
*لندن في بريطانيا: في لندن يحاذي الفنّ التاريخ، الموضة والطبخ، من دون نسيان البيرة البريطانية. يمكنك زيارة الـ Tate Modern في الـ Royal Opera House، في حين يمكن محبي الموضة التجمهر في شارع أوكسفورد لمراقبة واجهات المحال. كما عليك تذوّق المأكولات اللندنية لدى محلات هارودز كالاستمتاع بالرقائق والسمك، وللتحلية احتسي الشاي مع الكعك والكريمة اللذيذة.
* بروج في بلجيكا: تتميز مدينة بروج بتحف وآثار تاريخية وثقافية ومعمارية. وتمتلئ المتاحف بالأعمال الفنية ويحتوي وسط المدينة على الأديرة والمنازل الجميلة والمزينة كـ Hof Bladelin. لقد حافظت هذه المدينة على سحر العصور الوسطى: لا يمكن الوصول إلى الحيّ التاريخي المزخرف بالنقوش القوطية إلاّ مشياً على الأقدام، حيث يمكن السائح اكتشاف متحف Groeninge وكنيسة نوتردام، الـ Beffroi والـ Halles.
6- براغ – تشيكيا: هي مناسبة لمحبي الثقافة، يمكنك أن تخصص نهاراً كاملاً لاكتشاف الـ Prazsky hrad أو قصر براغ، لتناول العشاء لاحقاً في حانة تشيكية كلاسيكية رائعة.

 

إلى هنا نصل معكم إلى ختام هذا المقال وللمزيد من الأخبار الأخرى تابعونا عبر موقع 24 بال نيوز للتعرف على كل ما هو جديد ونوعي وحصري ومميز في خضم كل الأخبار.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *