تعرف على النجوم الذين ظهروا بالسبحة قبل “هيفاء وهبي”

تعرف على النجوم الذين ظهروا بالسبحة قبل “هيفاء وهبي”
هيفاء
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

 

نشرت الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” صور لها عبر حسابها “انستجرام” من رحلتها الأخيرة على متن سفينة “Stars on board”، وظهرت فيها وهي تمسك سبحة في يدها.

وأثارت صور الفنانة “هيفاء وهبي” عدداً كبيراً من التساؤلات بين متابعيها على موقع الصور العالمي، حيث طالبوا منها توضيح السبب وراء امساك السبحة بيدها ، سواء كان للتسبيح، أم أنها موضة جديدة لظهور الفنانات بالسبح.

وربما لا يعلم متابعي الفنانة ” هيفاء وهبي ” أن عدداً من النجوم ظهروا قبلها بالسبحة،  و من النجوم الذين ظهروا بالسبحة في صورهم:

الفنانة  “ميريام فارس”

نشرت الفنانة  “ميريام فارس”  صورتها وهي تمسك السبحة في يدها، رغم أنها لا تنتمي إلى الدين الإسلامي؛ مهنئة متابعيها  بمناسبة عيد الأضحى المبارك عام 2014. واعلنت الفنانة “ميريام فارس”، أنها بدأت تؤمن بالحسد عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاماً.

الفنانة  “فيفي عبده”

نشرت الفنانة  “فيفي عبده”  صورة وهي تمسك بيدها اليمنى سيجارة، بينما تمسك في يدها اليسرى السبحة الزرقاء  قبل شهرين  و تعد الصورة مثيرة للجدل للفنانة المصرية

ويعد اللون الازرق المفضل لديها لمنع الحسد، كما سبق لها وأن ظهرت بالسبحة ولكن هذه المرة معلقة في رقبتها وذلك خلال أدائها واجب العزاء في والد الفنانة “مها أحمد ”

 

الفنان “مصطفى شعبان”

السبحة لم تفارق يد الفنان “مصطفى شعبان”  في مسلسل “الزوجة الرابعة” الذي عرض في رمضان 2012، حيث أكد في حديثه أنها بالنسبة له ليست مجرد إكسسوار فهي تقريباً لا تفارق يده في الحقيقة ويحب كثيراً أن يذكر الله في كل وقت.

الفنان “حسن الرداد”

ظهر الفنان المصري “حسن الرداد” وبيده سبحة  لأول مرة ، وذلك خلال حضوره معرض الدكتور الفنان” فريد فاضل”  للتصوير الزيتي والمائي، الذي أقيم في أكتوبر 2014 بمركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية.

 

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من الاخبار الفنية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *