تعرف على هاتف “Infinix Hot Note 2” الجديد

تعرف على هاتف “Infinix Hot Note 2” الجديد
8
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

بلا شك ولا ريبة وبكل جدية وتحقق إنه الهاتف الجديد من شركة انفينكس Infinix ومنشأها الصين. نشرح لكم اهم مواصفات هاتف انفينكس هوت نوت 2 الجديد الذي يطرح في الاسواق في موعد 17 نوفمبر 2015 من هذا العام.

 

حيث إن المواصفات تم تحديثها الي المواصفات الفعلية 100% للهاتف الجديد انفينكس هوت نوت 2 الجديد Infinix Hot Note 2 الجديد.

 

اما مواصفات انفينكس هوت نوت 2 الجديد Infinix Hot Note 2 فهي:

يأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة مثل سابقة ولكن بتردد 2 وليس 1.2 مثل هاتف انفينكس هوت نوت النسخه الاولي . النسخه العادية من الجهاز تاتي بذاكرة عشوائية 2 جيجا رام والنسخه البرو منه تأتي ب 3 جيجا رام، واما عن الذاكرة الداخلية فهي 16 جيجا ويمكن تمديدها حتي 64 جيجا بذاكرة خارجية من نوع SD، والهاتف يدعم استخدام شريحتين من نوع micro sim، اما عن حجم الشاشة فهو 5.5 انش كما هو ولكن الشاشة من نوع اموليد وليست IPS كما انها محمية ب corning glass 3، والبطارية زادت قليلا عن الهاتف السابق وجاء ببطارية بسعه 4200 مللي امبير كما نشر الموقع الخاص بالتسويق لهذا الهاتف النقال الجديد.

 

وبالنسبة لسعر هاتف انفينكس هوت نوت 2 الجديد Infinix Hot Note 2 فكان:

وكما كان من المتوقع ان يكون سعر الهاتف ما بين 1300 و 1550 جنيه فقط وهو سعر تنافسي رهيب وسوف يتم اتاحته بالاسواق في السابع عشر من نوفمبر عام 2015 الجاري.

 

وتساؤل كيف اشتري هاتف انفينكس الجديد هوت نوت 2 Hot Note 2 ؟ فهنا الإجابة:

فالهاتف متاح فقط عبر المتاجر الالكترونية وسوف ننشر لكم رابط شراء الهاتف كما نساعدكم في عملية الشراء اذا كانت هذة هي المرة الاولي للشراء، وترقبوا ايضا فيديو مراجعه هاتف انفينكس هوت نوت 2 الذي سوف نقوم بتصويره فور طرح الجهاز لنعرض لكم الجهاز ونقوم باختبار لحضراتكم.

 

ونذكر هنا أن  الذاكرة الداخلية فهي 16 جيجا ويمكن تمديدها حتي 64 جيجا بذاكرة خارجية من نوع SD، والهاتف يدعم استخدام شريحتين من نوع micro sim، اما عن حجم الشاشة فهو 5.5 انش كما هو ولكن الشاشة من نوع اموليد وليست IPS كما السابق.

إلى هنا ننتهي من هذا المقال التقني وللمزيد زوروا موقعنا عبر الأنترنت الخاص بموقع 24 بال نيوز.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *