تعليق أحداث رياضية بعد تفجيرات العاصمة باريس

تعليق أحداث رياضية بعد تفجيرات العاصمة باريس
باريس
كتب: آخر تحديث:
24بال نيوز

 

تعيش العاصمة الفرنسية ” باريس ” في الفترة الحالية اجواء و حالة من الصدمة الكبيرة بعد سلسلة التفجيرات الدامية التى هزت العاصمة مساء يوم الجمعة ، و قد أسفرت عن مقتل ما يقرب من 130 شخصا ، كما أنها كادت أن تمس في عالم الكرة الفرنسية ، حيث قد أثرت التفجيرات على مباراة فريق فرنسا و فريق ألمانيا الودية التى كانت مقامة على ملعب ارض ” ستاد دو فرانس “، و قد شهدت حضور الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند بشكل شخصي .

الاتحاد الفرنسى لكرة القدم قد أعلن عن إلغاء كافة النشاطات الكروية التى كان مقررا إقامتها خلال هذا الأسبوع بسبب الأحداث الدامية في العاصمة الفرنسية باريس ، و نرصد لكم مشاهدينا خلال التقرير التالي ابرز الاحداث الرياضية التي تاثرت في احداث باريس .

اولا / مباراة الأساطير :

زيدان و فييرا اعتذارا عن خوض مباراة الأساطير لدعم الأطفال على ملعب ” أولد ترافورد ” بإنجلترا التى تنظمها ” اليونيسيف “، تضامنا مع ضحايا تفجيرات العاصمة الفرنسية باريس ، بالرغم من مشاركة الثنائى الفرنسى روبيرت بيريس ، و مايكل سيلفستر ضمن منتخب نجوم العالم الذى يواجه نجوم منتخب بريطانيا و آيرلندا.

ثانيا / ودية فريقي هولندا وألمانيا :

اكد الاتحاد الألماني لكرة القدم على أنه سوف يفتح ملف مباراة منتخبه الأول أمام هولندا الودية لدراسة مصير المباراة التى كان مقررا الثلاثاء فى هانوفر خوفا من العمليات الإرهابية و الدموية .

ثالثا / مباراة إنجلترا:

اعلن الاتحاد الفرنسى لكرة القدم أن مصير مباراته الودية التى كان مقررا لها يوم الثلاثاء المقبل مع المنتخب الإنجليزى على ملعب ” ويمبلى ” فى مدينة لندن بسبب تفجيرات العاصمة الفرنسية ” باريس ” التى أسفرت عن مقتل ما يقرب من 130 شخصا .

رابعا / كأس فرنسا:

ألغى الاتحاد الفرنسى الخاص بكرة القدم 4 مباريات من الدور التمهيدى لكأس فرنسا ، بالإضافة إلى مباراة خيرية بين الرجال والسيدات فى العاصمة الفرنسية باريس.

خامسا / رياضات أخرى:

إلغاء اربعة عشر مباراة من بطولة الرجبى ، مباراتين لدورى الطائرة الفرنسى ، و إلغاء بطولة باريس الدولية لرياضة التايكواندو .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *