تعليق الدراسة غداً في ” مكة المكرمة ” وعدد من المحافظات في المملكة

تعليق الدراسة غداً في ” مكة المكرمة ” وعدد من المحافظات في المملكة
مدارس
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

 

قررت مديرية التعليم في مكة المكرمة تعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء في جميع مدارس مكة المكرمة ، كما وأعلنت وزارة التعليم في “جدة ” تعليق الدراسة في جميع مدارس المدينة.

كما أصدر مدير التعليم بمحافظة ينبع محمد بن عبدالله العقيبي قرارا بتعليق الدراسة غداً الثلاثاء 5 / 2 / 1437هـ ، لجميع مدارس المحافظة والقطاعات التابعة لها، حفاظا ًعلى سلامة الطلاب والطالبات، وذلك بناء الأحوال الجوية المتوقعة خلال الساعات القادمة .

وأعلن مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس عن تعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء في مقر الجامعة الرئيسي بمكة المكرمة وفروعها بمحافظات الجموم والليث وأضم والقنفذة ، وذلك بناء على التحذيرات التي وردت من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة ومديرية الدفاع المدني من تقلبات جوية قد تجتاح المنطقة .

وأعلنت جامعة تبوك تعليق الدراسة غداً الثلاثاء في الكليات الجامعية بمحافظتي أملج وتيماء .وكذلك أعلنت وزارة التعليم في محافظة العلا عن تعليق الدراسة غداً الثلاثاء في جميع المدارس .

وأوضحت الجامعة أن التعليق يأتي بناءً على التقارير الواردة من إدارة الدفاع المدني, وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات.

 

إليكم حالة الطقس المتوقعة ليوم غداً الثلاثاء|

هطول أمطار رعدية من متوسطة الى غزيرة مصحوبة برياح نشطة واتربة مثارة تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقة تبوك و تكون أكثر غزارة على المحافظات الساحلية (الوجه ، ضبا ، حقل ، وأملج ) كذلك على مناطق الجوف والحدود الشمالية، ومن ثم تؤثر مساءاً على منطقة المدينة المنورة وتكون غزيرة على الأجزاء الساحلية (ينبع) ومنطقة حائل كما تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق مكة المكرمة تشمل الأجزاء الساحلية وعسير وجازان والباحة مع فرصة لتكون السحب الرعدية على مرتفعات تلك المناطق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *