” تنظيم الدولة ” يهدد واشنطن والدول المشاركة في التحالف الدولي

” تنظيم الدولة ” يهدد واشنطن والدول المشاركة في التحالف الدولي
الخلافة
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

 

هدد تنظيم الدولة الإسلامية ” داعش ” بمهاجمة واشنطن، و جميع الدول المشاركة في التحالف الدولي الذي يشن غارته على مواقع تنظيم الدولة.
وجاء في الإصدار الذي بثه التنظيم الذي كان عنوانه  “قاتلوا المشركين كافة”. إذ هنأوا وباركوا العملية التي نفذها “جند الخلافة في باريس” وتوعدوا فرنسا بالمزيد، وهددوا الدول التي تشارك بالحلف “الصليبي”.
وجاء في الفيديو الذي بثه التنظيم خطاب للرئيس الفرنسي ” أولاند ” وهو يعرب عن فخره ضرب مواقع التنظيم في سوريا والعراق.
ثم يأتي دور المتحدث الأول “أبو إبراهيم الجزراوي” الذي هنأ “أسود الخلافة” على ما فعلوه بأمم “الكفر والقوم الكافرين”. وقال “لقد أثلجتم صدور إخوانكم في دولة الإسلام بالعراق والشام”. وتابع “أنتم من بدأتم، وجاء دور الانتقام”.
ثم جاء في الفيديو أيضاً كلمة لـ ” الجزائري الغريب ” الذي بارك العملية وهدد بفتح تنظيمه فرنسا ، وروما ، وواشنطن.

ووجه رسالة إلى الجزائر وتونس والمغرب التي وصفها بـ”أذناب المستعمرات القديمة” طلب فيها من “المسلمين والموحدين المتواجدين فيها” بأن “يقوموا قومة رجل واحد ضد العسكر والطواغيت”.

وذهب المتحدث الأخير “الكرار العراقي” إلى تهديد هولاند وتسميته بالاسم، وقال إنهم “سيذيقون هولاند من صنوف العذاب ألوانا”. وتابع “نقول للدول التي تشارك في الحملة الصليبية: لك يوم بإذن الله كيوم فرنسا، وكما دكينا فرنسا بعقر دارها بباريس، سندك أميركا بعقر دارها في واشنطن، ونفتح روما وعد الصادق والمصدوق”.

وفي إشارة إلى وجود خلايا نائمة في فرنسا، طالب المتحدث إخوانه في فرنسا بـ “الحرص على الأمن والأمنيات والثبات ، ومهاجمتهم وإشعال النار بهم لأنهم لم يتركونا في بلاد الرافدين”.

وكانت عدة هجمات ضربت العاصمة باريس مساء الجمعة الماضي ، راح ضحيتها أكثر من 140 شخصاً ، حيث تركزت الهجمات في مناطق متفرقة من العاصمة “باريس” فقد وقع عدة انفجارات بالقرب من ملعب لكرة القدم ، وفندق يضم 1000 شخص حيث وقع كل من فيه في قبضة المهاجمين قبل أن يفجروا أنفسهم بالفندق، وكان تنظيم الدولة أعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجمات وتوعد الدول الأوربية بالمزيد من الهجمات المماثلة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *