تهم جديدة تلاحق مدرب “وست بروميتش البيون”

تهم جديدة تلاحق مدرب “وست بروميتش البيون”
2
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

كما هي عادة الملاعب الكروية وعالم الساحرة المستديرة قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين إنه وجه لتونيبوليس مدرب وست بروميتش البيون تهمة سوء التصرف عقب مباراة على أرضه أمام ليستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت انتهت بالخسارة 3-2 والتي أثارت حفيظة النادي المهزوم.

حيث وأوضح الاتحاد في بيان بموقعه على الانترنت “تلفظ مدرب وست بروميتش البيون بعبارات و/أو ارتكب تصرفا في/أو بالقرب من النفق المؤدي الى غرف اللاعبين عقب المواجهة يرتقي الى مرتبة السلوك غير اللائق.” كما وصفه الكثيرين.

وأمام بوليس حتى الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش يومالخميس للرد على هذا الاتهام الكبير.

حيث وأبلغ بوليس الصحفيين عقب مباراة السبت ان البيون كان يستحق ركلتي جزاء وان مثل هذه القرارات التحكيمية “لا يتعين ان تحدث علىهذا المستوى وان اداء الحكام يجب ان يكون افضل حالا.” مطالبا بفتح تحقيق كامل بتلك الحادثة.
ونادي ويست بروميتش ألبيون لكرة القدم (بالإنجليزية: West Bromwich Albion F.C.) هو نادي كرة قدم إنجليزي محترف يقع في مدينة ويست بروميتش غرب وسط البلاد إنجلترا تأسس في العام 1878 تحت مسمى “West Bromwich Strollers”. يعد نادي ويست بروميتش أحد الأندية المؤسسة لدوري كرة القدم في إنجلترا منذ عام 1888م حيث اعتاد اللعب في الدرجة الممتازة معظم سنوات وجوده إلا أنه لم يتوّج بطلاً لإنجلترا سوى مرة واحدة فقط في تاريخه كانت عام 1920م، في حين كانت أفضل إنجازاته عل صعيد كأس إنجلترا والتي فاز بها خمس مرات. بدأ مستوى النادي بالتراجع مع بداية الثمانينات حيث أمضى فترة طويلة للغاية بعيداً عن الدوري الممتاز منذ عام 1986 ولغاية 2002، وفي هذا الموسم 2008-09 عاد الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يعدما احتل المركز الأول في الدرجة الثانية اللاحقة لدوري المحترفين.

اما المدرب فهو المتعارف عليه كرويا بإسم توني بوليس (بالإنجليزية: Tony Pulis)؛ مواليد 16 يناير 1958 في نيوبورت، ويلز، هو مدرب كرة قدم ويلزي ولاعب سابق يدرب حاليا نادي كريستال بالاس. عندما كان لاعباً خاض 326 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وكان يلعب كمدافع أساسي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *