جوزيف عطية يقيم حفلة راس السنة فى بيروت

جوزيف عطية يقيم حفلة  راس السنة فى بيروت
جوزيف
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا الكرام اهم و احدث الاخبار الفنية عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

 

يقيم  الفنان و المطرب اللبناني “جوزيف عطية” سهرة  ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر المقبل مع جمهور و مشجعيه ومحبيه في بلده الحبيبة لبنان، حيث من المقرر أن يحيي الفنان و المطرب اللبناني “جوزيف عطية” سهرتين الأولى في “L’heritage” في منطقة عالية اللبنانية، أما الثانية في مجمع الـ”Ocean Blue” في مدينة جبيل اللبنانية.

 

و يقدم الفنان و المطرب اللبناني “جوزيف عطية”  خلال الحفلتين مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة وأغنيات ألبومه الجديد “حب ومكتّر”، حيث ينتظر محبوه الحفل بفارغ الصبر للاحتفال بالعام الجديد معه.

 

و حيث ان الفنان اللبناني “جوزيف عطية”  كان قد طرح منذ فترة قصيرة فيديو كليب جديد “لا تخلليني” وذلك عبر الفضائيات العربية وقناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث ينشغل خلال الفترة الراهنة بإحياء مجموعة من الحفلات الخاصة والأعراس في لبنان ودول عربية أخرى.

 

فإن الفنان اللبناني “جوزيف عطية” لم يختار بعد هوية العمل الفني الجديد الذي سيقدمه رغم أن فكرة تصوير فيديو كليب جديد من ألبوم “حب ومكتر” لأغنية “كل ما المسا” مطروحة ومن المقرر أن يبحث في تفاصيلها لاحقاً.

 

سيقام  يوم الثلاثاء مهرجان “أوسكار النجوم” ، سيشهد تكريم كوكبة العديد من النجوم الفن والتمثيل في دولة  لبنان، من ضمنهم الفنان اللبناني “جوزيف عطية” ، حيث سينال،  جائزة عن أعماله الفنية المرتبطة بألبومه الأخير “حب ومكتّر”

 

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من الاخبار الفنية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *