خبايا جديدة عن برنامج “واتس اب”

خبايا جديدة عن برنامج “واتس اب”
واتس اب بلس.jpg 2
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

ذاك التطبيق الحاوي في طياته الكثير من المميزات يستخدمه الكثير حول العالم، ولا تعتبر مبالغة أن نقول أن هذا البرنامج يوجد على كل الهواتف الذكية إنه برنامج واتس اب أندرويد وايفون، برنامج المحادثات الاول في العالم، يفضله الكثير بسبب البساطة في الأداء وتقديم خدمة التواصل بشكل رائع جدا ومتميز عن باقي برامج المحادثات والدردشة على الأندرويد والايفون وباقي الهواتف الأخرى.

 

ولكن وقبل الحديث عن أسرار برنامج واتس اب لكل من الأندرويد والايفون يجب عليكم تنزيل البرنامج على هواتفكم الذكية، ولتنزيل البرنامج كل ما عليكم هو تنفيذ التالي من خلال الهاتف الذكي الخاص بكم.

 

حيث ويحتوي برنامج واتس اب على الكثير من المميزات غير المعروفة لدى الكثير وهذه المميزات تعتبر رائعة جدا لانها تقدم للمستخدم خدمات رائعة جدا سواء مستخدم أندرويد أو ايفون، نعرض لكم من خلال هذا الموضوع عدد من هذه المميزات والخدمات التي يقدمها هذا التطبيق وهذا البرنامج.

 

اما عن خلفيةالمحادثات في برنامج واتس اب فالكثير يستخدم برنامج واتس اب في المحادثات ويشاهد أن صورة خليفة المحادثات هي الصورة عادية بيضاء ولكن الكثير لا يعلم أنه يمكن تغيير هذه الصورة لعدد من الصورة الموجودة في البرنامج أو صور من ملفاتك الشخصية، لتغيير صورة خلفية المحادثات في واتس اب أندرويد وايفون كل ما عليك هو التوجه الى SETTING ثم CHATS AND CALLS ثم CHAT WALLPAPER وبعدها تستطيع تغيير الصورة كما تريد وبكل سهولة وسلاسة.

 

وبالنسبة لهذا التطبيق فهو واتس اب، هو تطبيق تراسل فوري، محتكر، ومتعدد المنصات للهواتف الذكية. ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين، إرسال الصور، الرسائل الصوتية، الفيديو والوسائط.
تأسس ال WhatsApp في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو!، ويقع مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا. يتنافس WhatsApp مع عدد من خدمات الرسائل الآسيوية (مثل LINE، KakaoTalk، وWeChat)، تم ارسال عشرة مليارات رسالة يوميه على ال WhatsApp في آب 2012، كما زادت مليارين في نيسان 2012 ومليار في أكتوبر الماضي من هذا العام.

 

إلى هنا ننتهي وللمزيد زورو موقع 24 بال نيوز.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *