خبايا هواتف آيفون الأمريكية

خبايا هواتف آيفون الأمريكية
ايفون 6
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

العديد من الأشخاص يستخدم الهواتف الذكية على إختلاف أشكالها وأنواعها وإذا كنت من مستخدمي هواتف “الآيفون” ستلاحظ أنك أحيانا ترد على الشخص المتصل بك عن طريق سحب العلامة الخضراء إلا أنك تصادف في بعض الأحيان الأخرى ظهور خيارين “رد” و”عدم الرد” على حدِِ سواء.

 

لكن هنا ولمستخدمي ذاك الهاتف هل سبق وأن فكرتم في سبب ذلك يا تُرى؟ في الحقيقة انتابنا الولع بمعرفة سبب ذلك، وعليه قمنا بالبحث والاستطلاع من أجل معرفة السبب. وقمنا بالاتصال بالأرقام الموجودة في سجل الهاتف أو غير الموجودة، وبدأنا نتفقد كيفية ظهوره في تلك الأرقام المسلجة وغير المسجلة كذلك دون فرق يذكر.

 

بالإضافة إلى ما سبق وفضلا عن ذلك طلبنا من الأشخاص الذين لا يستخدمون الآيفون بالاتصال بنا لسبر أغوار هذه النقطة المحيّرة. وتوصلنا إلى أنه عند الاتصال بنا من رقم مسجل بالهاتف تكون النتيجة ظهور علامة “السحب” على الشاشة للرد على المتصل، لكن الأمر المحير أن النتيجة لم تتغير أيضًا عندما يتصل بنا شخص غير مسجل في الهاتف. مع أننا كنا نأمل أن النتيجة ستكون مختلفة عندما يتصل بنا شخص لا يستخدم الآيفون، لكن هذا الأمر خالف توقعاتنا أيضًا جملةََ وتفصيلاََ.

 

لكن في الواقع الإجابة على هذا السؤال بسيطة للغاية؛ فإذا كان الهاتف في وضع القفل عند استقبالكم مكالمة فينبغي الرد عليها عن طريق “السحب”. بمعنى أننا نصادف تلك الشاشة. لكن إن لم يكن الهاتف في وضع القفل لحظة الاتصال بكم فعندئذ يظهر خيار الزرين “رد” و”عدم الرد” على الشاشة، فأحيانا التفكير ببساطة يكون الحل الأفضل والأسرع والأروع بكل تأكيد.
ونشير هنا بما أسلفنا به وهو أن توصلنا أنه عند الاتصال بنا من رقم مسجل بالهاتف تكون النتيجة ظهور علامة “السحب” على الشاشة للرد على المتصل، لكن الأمر المحير أن النتيجة لم تتغير أيضًا عندما يتصل بنا شخص غير مسجل في الهاتف. مع أننا كنا نأمل أن النتيجة ستكون مختلفة عندما يتصل بنا شخص لا يستخدم الآيفون، لكن هذا الأمر خالف توقعاتنا أيضًا.

إلى هنا ننتهي وللمزيد من الأخبار والأحداث المستجدة تابعونا عبر موقع 24 بال نيوز.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *