“دروجبا” يطل من جديد ويصفع الدوري الإنجليزي في مقابلة صحفية

“دروجبا” يطل من جديد ويصفع الدوري الإنجليزي في مقابلة صحفية
5
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

بعد غياب طويل قال ديدييه دروجبا المهاجم السابق لتشيلسي إن الدوري الامريكي لكرة القدم يمثل تحديا أصعب من الدوري الانجليزي الممتاز وأكد أنه سيقترب قريبا من أقوى البطولات المحلية في العالم كله.

 

حيث أنهى القائد السابق لساحل العاج موسمه الأول مع مونتريال امباكت بعد رحيله عن تشيلسي في مايو أيار الماضي من هذا العام.

 

واورد دروجبا في مقابلة مع رويترز “هو تحد مختلف (في الولايات المتحدة). الجماهير تعتقد أن اللعب هناك سهل. صدقوني اللعب هناك أصعب من الدوري الانجليزي بسبب التنقل بين المدن”، وأضاف “يمكن أن تنتظر في المطار لثلاث أو أربع ساعات بسبب تأخرك على موعد الطائرة”، وتابع “الفرق لا تفوز كثيرا خارج ملعبها لأنها تكون مرهقة عند الوصول. هناك مجموعة جيدة للغاية من اللاعبين في البطولة”، واستطرد “البطولة تنمو وأعتقد أنها ستكون واحدة من البطولات المهمة والحاسمة في السنوات القليلة القادمة” على حد إدعائه.

 

يذكر أنه قد تأهل مونتريال إلى أدوار خروج المغلوب بعد احتلاله المركز الثالث في القسم الشرقي، وفاز الفريق على تورونتو قبل أن يخسر في مباراتين أمام كولومبوس كرو في الدور قبل النهائي للقسم الشرقي، وأحرز دروجبا 12 هدفا وصنع واحدا في موسمه الأول مع مونتريال، وأشار اللاعب السابق لتشيلسي إلى أنه لا يعلم مستقبله عندما ينتهي عقده مع مونتريال في الموسم القادم، وقال “سيكون لدي الوقت خلال الفترة القادمة للتفكير فيما كنت أرغب في الاستمرار أم لا.”

 

هذا وأضاف “استمتع باللعب والجري في كل مكان والدفاع وتسجيل الأهداف والسفر والذهاب إلى مدن جديدة واكتشاف خطط أخرى وطرق أخرى للحياة”، ولعب دروجبا فترتين مع تشيلسي وتوج بلقب الدوري أربع مرات وبكأس الاتحاد الانجليزي أربع مرات أيضا بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا في 2012 عندما سجل هدف التعادل في مرمى بايرن ميونيخ وركلة الترجيح الحاسمة، وأحرز 164 هدفا في 381 مباراة مع الفريق الانجليزي واختارته جماهير النادي كأفضل لاعب في تاريخ الفريق اللندني في 2012 الماضي.

 

إلى هنا نصل لختام هذا المقال المقدم عبر موقع 24 بال نيوز وللمزيد طالعونا دوماََ.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *