رجل ينفق ” 43.000 ” جنيه إسترليني في عمليات تجميلية لزوجته!!

رجل ينفق ” 43.000 ” جنيه إسترليني في عمليات تجميلية لزوجته!!
عملية تجميل
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

 

أنفق رجل “43.000” ألف جنيه استرليني لعلاج ثقب في فم زوجته ، وجاء ذلك بعد تقرير نشرته احدى الصحف البريطانية ، مما أثار استغراب وتعجب الكثيرين.

 

وكانت الزوجة والتى تبلغ من العمر” 30″ عاما اشترطت على زوجها البالغ من العمر” 51″ عاما ، على دفع “450” جنيها إسترلينيا فى الشهر الواحد أي ما يعادل ” 43.000″ جنيه استرليني لحقن الزوجة ابره في شفتيها ، وأيضاً عمل مكياج دائم.

 

وفي أحد الأيام سقطت الزوجة على الأرض عند قضائها عطلة ترفيهية في احدى الدول الاوروبية ، مما أدى إلى جرحها واكتشاف ثقب كبير فى الشفتين، حيث لم يتمكن الأطباء من إغلاق الثقب نتيجة لكثرة عمليات “الفيلرز” وانتظروا لعدة أسابيع لإخراج هذا الحشو حتى يتم إصلاح الفم، ومن المرجح أن تظل هذه الندوب دائمة بالشفاه إثر الوقعة، بسبب تأثير حقن “الفيلرز” على الزوجة لما يقرب من 8 سنوات.

 

وحسبما جاء فى التقرير، قالت الزوجة إنه بعد تعرضها لهذا الحادث، لم تلجأ لأى عملية تجميلية، لأن كثرة عمليات التجميل أدى إلى تدمير زواجها، حيث اقترض زوجها لسداد جنونها بعمليات التجميل، وأن إدمانها لحقن البوتوكس تسبب فى تشوه شفتها مدى الحياة، موجهة رسالة للنساء قائلة: لا لعمليات التجميل للحفاظ على وجوهكن.

 

أما الزوج الذي انفق عشرات الالاف والذي يبلغ من العمر “51” عاما ، إنه اضطر أن يعمل عملاً اضافياً ، حيث إنه يعمل سائقاً على سيارة أجرة ، وذلك حتى يتمكن من دفع المبالغ الطائلة على عمليات التجميل التي كانت زوجته تعملها ، وانه اقترض ما يقارب من “20.00” جنيه استرليني لسداد عمليات التجميل الخاصة بزوجته.

يذكر أن الكثير من النساء يقمن بعمليات جراحية تجميلية ، باهظة الثمن وذلك ليصبحوا أكثر تجملاً ، أمام أزواجهن ، حيث أصبحت عمليات التجميل تمثل هاجساً وعبئاً على الرجال ، وادماناً وجوناً لدى النساء.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *