” رونالدو ” : لست ذكياً لأصبح رئيس الفيفا

” رونالدو ” : لست ذكياً لأصبح رئيس الفيفا
رونالدو
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم لرويترز أمس الاثنين إنه ليس ذكيا بما يكفي ليصبح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في المستقبل.

وقال رونالدو هداف ريال مدريد عبر العصور لرويترز “من يعرفني جيدا لن يشعر بمفاجأة تجاه الفيلم”.

وكان مهاجم البرتغال وريال مدريد الإسباني موجودا في لندن لحضور افتتاح فيلمه “رونالدو” مع أليكس فيرجسون مدربه السابق في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكد رونالدو أنه ليس لديه رغبة للانتقال للعمل الإداري في كرة القدم وخاصة في منصب رئيس الفيفا والذي سيتحدد من يشغله في فبراير شباط القادم بعد الكثير من الجدل حول رئيسه المستقيل سيب بلاتر.

وأضاف “أعتقد أنه يمكنني اللعب لبعض السنوات القادمة لكن في المستقبل أملك مشروعات أخرى ستكون أكثر أهمية من تولي رئاسة الفيفا”.

وقال رونالدو “لست ذكيا بما يكفي لكي أصبح الرئيس. لا أشعر بقلق تجاه هذا أو بشأن ما سيحدث في مستقبلي”.

ويدور الفيلم حول المشوار الإحترافي لرونالدو كما يضم بعض المشاهد مع إبنه الصغير.

وساهم رونالدو (30 عاما) الشهر الماضي في ضمان وصول البرتغال لبطولة أوروبا العام القادم في فرنسا.

وقال جورجي منديز وكيل أعمال رونالدو: “أمامكم فرصة لرؤية رونالدو الحقيقي”.

وقال رونالدو “سأساعد منتخب بلادي وسأقدم أفضل ما عندي مثلما أفعل دائما ودعنا نرى ماذا سيحدث. أتطلع لهذ”.- (رويترز)

كريستيانو رونالدو|

“كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو” ، المعروف بـ كريستيانو رونالدو. هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في مركز الجناح الأيسر أو كمهاجم بنادي ريال مدريد الإسباني الذي يشارك في الدوري الإسباني لكرة القدم وهو حالياً قائد منتخب البرتغال لكرة القدم.

بدأ رونالدو مسيرته كلاعب في نادي “شباب أندورينها”، حيث لعب لموسمين، قبل أن ينتقل إلى نادي “ناسيونال ماديرا” في عام 1997، خطا كريستيانو رونالدو خطوة كبيرة بانتقاله إلى نادي “سبورتينغ لشبونة” أحد عمالقة البرتغال واشتعلت موهبة رونالدو فيه ما أدى إلى اهتمام مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السير “أليكس فيرغسون” وسجل أول أهدافه في المباراة الافتتحاية ضد المنتخب اليوناني. وساعد منتخبه للوصول إلى الدور النهائي، وأختير ضمن تشكيلة نجوم كأس الأمم الأوروبية لهذه المسابقة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *