زواج الفنانة المصرية “سمية الخشاب”

زواج الفنانة المصرية “سمية الخشاب”
سمية
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا الكرام اهم و احدث الاخبار الفنية عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

اعلنت الفنانة المصرية” سمية الخشاب” الي متابعيها و جمهورها بعقد قرانها قبل ثلاثة أيام في مسقط رأسها في الإسكندرية على طيار مدني “إسكندراني”، وذلك رغم إعلان الفنانة المصرية” سمية الخشاب”  مؤخراً أنها ستحيي  حفل زفافها فى  نهاية الشتاء القادم .

و قالت الفنانة المصرية” سمية الخشاب” : “إنني الآن في شهر العسل بين الاسكندرية والجونة، وهذا سبب غيابي عن عرض فيلمي “الليلة الكبيرة” الذي أقوم ببطولته مع أحمد رزق ومحمد لطفي وزينة وأقيم مساء أول من أمس في مهرجان القاهرة السينمائي”.

وأشارت الفنانة المصرية” سمية الخشاب”  إلى أن “حفل العرس اقيم في إطار عائلي ولم توجه الدعوة إلى أي شخص”

وقالت ايضا الفنانة المصرية” سمية الخشاب”: “أتمنى من المحبين الدعاء لي بالتوفيق والذرية الصالحة، وإنني أعيش الآن أسعد لحظات حياتي لان ربنا عوضني بإنسان طيب وشهم ويتمتع بأخلاق الفرسان”.

رفضت الفنانة المصرية” سمية الخشاب” الكشف عن اسم العريس الذي تزوجت منه ، إلا أنها أكّدت، في تصريح خاص أن علاقة صداقة متينة جمعت بينها و بين العريس  منذ سنوات عدة، قبل أن تتطور إلى قصة حب قوية  ، فختمت القصة التي تجمعها بالعريس بالزواج، و قالت  أن زوجها يحب عملها كممثلة  ولا يعترض على عملها فى الوسط الفني ، و يحرص على دعمها باستمرار في كل خطوة تتخذها، لافتة إلى حرصها  على استشارته  في اغلب بل كل العروض  الفنية التي تتلقاها.

و الجدير بالذكر إلى الفنانة المصرية” سمية الخشاب” تعرضت  لعديد من الهجوم والانتقادات لاذعة وساخرة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، بعد سقوطها في خطأ الدعاء للفنانة الراحلة فاتن حمامة بطول العمر رغم وفاتها .

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من الاخبار الفنية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *