سعد رمضان: يستعد لعرض ألبومه الجديد

سعد رمضان: يستعد لعرض ألبومه الجديد
سعد 1
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا اهم و احدث الاخبار الفنية عبر موقعنا الإلكتروني 24 بال نيوز

يستعد الفنان اللبناني” سعد رمضان” لعرض ألبومه الجديد و يواصل فى العمل على الالبوم حيث يريد ان يكون البومه  ناجحا ويحقق ايرادات ضخمة و يزيد من شهرته الفنية ، و من المقرر عرضه فى بداية سنة 2016 علماً بأنه الالبوم يجمع بين مجموعة كبيرة من الأغنيات المنوعة بين مختلف اللهجات العربية.

و حسب بعض المصادر ذكرت ، إن الفنان اللبناني” سعد رمضان” يبقي لأوقات طويلة في عمل الأستوديو حتى يضع صوته على الأغنيات، حيث انتهى  الفنان اللبناني” سعد رمضان” من تسجيل أغنية مغربية، ويستعد لمجموعة أخرى من الأعمال باللهجة المصرية، والخليجية واللبنانية.

و شارك الفنان اللبناني” سعد رمضان”  متابعيه ومحبيه على موقع  “انستجرام”، صورة له رفقة العلم المغرب، وعلق عليها قائلا: “الله يحمي المغرب وشعبها وملكها، تكريما لشعب المغرب العربي عموما والمملكة المغربية خصوصا أحضر أغنية مغربية من كلمات سفير الأغنية المغربية “مصعب العنزي”، وألحان “رضوان الديري” وتوزيع “رشيد محمد علي”.

من الجدير بالذكر ، أن الفنان اللبناني” سعد رمضان”  قد أطلق خلال الفترة الماضية أغنية منفردة باسم “ضد النسيان”، من كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي ومن توزيع عمر صباغ وتولى عملية الإخراج سيلفانا المولى، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً بين جمهوره.

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من الاخبار الفنية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *