شاب يقتل أمه نحراً بالسكين؟!!

شاب يقتل أمه نحراً بالسكين؟!!
سكين
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

 

قتل شاب خليجي أمه نحراً بالسكين ، في شقتها التي تقع بمنطقة  ” الممزر” بمدينة الشارقة في الامارات العربية ، حيث توفيت على الفور حسب ما أوردت السلطات في الشارقة.

وبرر الجاني جريمته الشنيعة بأنه أقدم على نحر أمه بعد أن جاءه أمر من الله ورسوله.

وعلى الفور فتحت السلطات في الشارقة ، تحقيقاً في الحادثة ، التي اعتبرتها حادثة يدنى لها الجبين ، حيث أنها تعتبر الأولى من نوعها في البلاد.

 

وحسب التحقيقات فإن المجني عليها كانت ” مشعوذة ” وعلى اثر ذلك ، تم تحويل القضية إلى محكمة الشارقة الشرعية الابتدائية – دائرة جنايات الشارقة الشرعية، لمحاكمة الجاني الذي أكدت التقارير أنه في حالة نفسية سليمة وأنه  لم يصب بأي مرض نفسي.

 

وبعد أن اكتشفت الجريمة وعثرت الشرطة على الجثة في شقة المتهم لم يكن أمامه سوى الإعتراف بجريمته، بقتل والدته (50 عاما) بسكين المطبخ، ممثلا ما فعله بالضبط وكيفية قتله لأمه بأن نحرها متعمداً برقبتها من جهة اليمين، وسحب السكين إلى اليسار، ومن ثم كرر الفعل مرتين، وبرر سبب قتله لوالدته بأنها ساحرة، وما قام به أمر من الله ورسوله، مشيراً إلى أنه علم بعملها في السحر من خالته، حيث بحث عن أعمال شعوذة في الشقة، ووجد قصاصات ورق عليها كتابات غريبة، ولفافات تخص السحر، وسأل والدته التي اعترفت بأنها تقوم بأعمال شعوذة، ما دفعه إلى ارتكاب جريمته بدم بارد.

فيما أوصت النيابة العامة في مرافعتها بتوقيع أقصى العقوبة على الجاني الذي قتل والدته التي لا ذنب لها ونحرها وهي على فراشها، بل عاش في الشقة غير آبه بوجودها مذبوحة فيها لمدة عشرة أيام، ومارس حياته بشكل طبيعي.

 

يذكر أن الكثير من جرائم القتل تحدث يومياً ، ولكن بصورة عادية معتادة أي أنها وقعت قبل ذلك ، وتفتح السلطات في مثل هذه الحالات تحقيقاً على الفور وتعتقل الجاني فيما يؤخذ المجني عليه للطب الشرعي لمعرفة تفاصيل الوفاة. وفي هذه الحالة يقدم المجرم للمحاكمة ، حيث وحسب القوانين المعمول بها في البلاد الاسلامية يتم تنفيذ حكم الاعدام بحق القاتل.

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *