شاكيرا تظهر فى أطرف صورة عائلية


0

نقدم لكم متابعينا الكرام  اهم و احدث الاخبار الفنية عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

استعانت المغنية الكولومبية المشهورة ” شاكيرا”  بشخصية الفأر “توبو جيجو” أو “سوسان” كما هو متعارف عليه  في الوطن العربي بعد دبلجة فيلم الرسوم المتحركة الياباني إلى “مغامرات سوسان”، وذلك في الصورة الطريفة  للفنانة “شاكيرا ” و التي جمعتها بكل أفراد عائلتها.

 

ونشرت  الفنانة “شاكيرا ” عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال  صفحتها الرسمية على موقع  “Facebook”  و الصورة جمعتها بلاعب كرة القدم الإسباني ” جيرارد بيكيه ” وطفليهما، والتي ظهرا فيها بإطلالة طريفة و مميزة

 

وظهرت الفنانة ” شاكيرا ” مع أفراد عائلتها مرتدين ملابس النوم بألوان مختلفة، كما وضعوا جميعهم آذان كبيرة على رؤوسهم ليصبحوا مثل الفأر “توبو جيجو”، بينما اتسمت تعبيرات اللاعب الدولي بالدهشة من الملابس التي اضطر أن يرتديها.

 

ونشرت الفنانة “شاكيرا” الصورة التي جمعتها مع عائلتها  معلقة  : “العائلة في زي توبو جيجو”.

 

ولم توضح الفنانة “شاكيرا”  سبب التقاط هذه الصورة الطريفة  و ما هو سبب ارتداء هذه الملابس ، و لكن على ما يبدو أنه مفهومها عن التنكر من أجل الاحتفال بعيد “الهالوين”.

 

وأعلن فى لقاء صحفي  “أمادور بيرنابو” جد “بيكيه” للصحفيين أن حفيده وصديقته استقرا على اسم طفلهما الجديد وهو “ساشا”، ويعني “اسكندر” باللهجة الروسية، بحسب مجلة “Hello”.

 

علاقة الفنانة “شاكيرا” باللاعب ” ببكيه ” العاطفية بدأت في 2010، وبالتحديد بعد ظهوره معها في أغنية ” Waka Waka ” لكأس العالم وقتها، وتظهر معه في المبارايات الكبرى لتسانده وتشجعه فى مبارياته

 

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *