شركة “هواوى” تشق طريقها نحو العالمية


0

في خضم منافسات الهواتف الذكية والجديدة كشفت شركة هواوى اليوم، أن النسخة النهائية من أندرويد مارشميلو 6.0 الأحدث من جوجل، من المتوقع أن تصل إلى سلسلة هواتف Huawei Honor فى شهر فبراير من العام المقبل 2016.

 

حيث ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقد أشارت عدد من التقارير السابقة إلى أن بعض مالكى هاتف Huawei Honor 7 سيتمكنون من تحديث هواتفهم إلى نظام التشغيل أندرويد مارشيملو، أما عن الهواتف التى يتوقع أن تحصل على التحديث الجديد فهى Huawei Honor 4C و Huawei Honor 4X وHuawei Honor 6 و Huawei Honor 6 Plus، بالإضافة إلى Honor 7. وبينما تم الكشف عن خطط تحديث سلسلة هواتف honor، لكن لا توجد أى معلومات عن الوقت المحدد لحصول هواتف هواوى الرئيسية على هذا التحديث الذى يحمل فى طياته الكثير من المزايا والتحسينات التى يحتاجها المستخدمون الحاليين والمستقبليين.

 

إلى هذا وقد خطط هواوى فى الفترة المقبلة ولا تزال الشركة سعيدة بالنجاح الذى حققه إطلاق Nexus 6P، وهو يعتبر أول هاتف Nexus مصنوع من الشركة، فيما يتوقع أن تقوم هواوى بإقامة حدث كبير فى 5 نوفمبر، لتكشف خلاله عن شرائحها الراقية Kirin 950، وفى نفس الوقت سنرى أيضا أول هاتف يتم دعمه بهذه الرقاقة وهو هاتف Huawei Mate 8 الجديد والمنقطع النظير.
حيث ان شركة هواوي وتنطق بالإنجليزية واوي (بالإنجليزية: Huawei) هي شركة صينية، تعمل في مجال الاتصالات، وتقوم بصنع أجهزة الهاتف، والمودم. ثم إنشاءها سنة 1988 ومقرها مدينة شنزن. كما تعمل في تصنيع، وتصدير أنظمة الاتصالات المتنقلة للعديد من الدول. دخلت مؤخراً وبقوة في تصنيع أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وأجهزة التابلت، وتعتبر من اشهر شركات صناعة اجهزة الهاتف التي تعمل بأندرويد بعد شركة سامسونج الكورية الشمالية، ونذكر بما أسلفان وهو ان بعض مالكى هاتف Huawei Honor 7 سيتمكنون من تحديث هواتفهم إلى نظام التشغيل أندرويد مارشيملو، أما عن الهواتف التى يتوقع أن تحصل على التحديث الجديد فهى Huawei Honor 4C و Huawei Honor 4X وHuawei Honor 6 و Huawei Honor 6 Plus، بالإضافة إلى Honor 7. وبينما تم الكشف عن خطط تحديث سلسلة هواتف honor، لكن لا توجد أى معلومات عن الوقت المحدد لحصول هواتف هواوى الرئيسية على هذا التحديث المنتظر.


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *