طرق التخلص من الكرش خلال أسبوع واحد


0

نقدم لكم متابعينا  الكرام اهم و احدث الطرق لتخلص من الكرش عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

يعد الكرش من اكثر المشاكل الذي يعاني منها اغلب الناس  ويعد الكابوس المخيف الذي يلاحق الكثيرين ويشوه جمال إطلالتهم، و سنقدم لك مجموعة من الطرق الرائعة والمضمونة والتي يمكنها أن تخلصك من الكرش خلال أسبوع واحد فقط

 

الطريقة الأولى:

 

قومي بتقسيم  وجباتك الثلاثة الرئيسية إلى ست وجبات خفيفة ومغذية وبذلك ستبعدين شبح الشعور بالجوع وستكون عملية الهضم لديك أسهل.

 

الطريقة الثانية:

 

قومي بالابتعاد عن إضافة الكثير من الملح أو التوابل إلى طعامك فهي تتسبب باحتباس السوائل في جسمك وبالتالي ظهور الكرش.

 

الطريقة الثالثة:

 

قومي بتناول كوباً من النعناع الساخن يومياً كما يمكنك إضافته إلى العديد من المشروبات كالشاي مثلاً وذلك لما يحتويه من مضادات الأكسدة والتي تسهل بدورها عملية الهضم وتعمل على حرق الدهون بشكل كبير.

 

الطريقة الرابعة:

 

قومي بتناول المياه بشكل كبير يومياً، بالإضافة للعصائر الطبيعية الطازجة كعصير البطيخ و عصير الأناناس فهي رائعة لإذابة الدهون المتراكمة في منطقة البطن.

 

الطريقة  الخامسة:

 

قومي بالابتعاد  عن تناول الخضار المسببة للنفخة كالملفوف والبروكلي واستبدليها بالخضراوات الغنية بالألياف التي تسهل الهضم بشكل كبير.

 

الطريقة السادسة:

 

قومي بالابتعاد عن تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات والتي تتحول بشكل أساسي إلى دهون في منطقة الخصر واستبدليها بتناول الفواكه الطازجة الغنية بالمعادن والألياف.

 

و من الضروري ممارسة الرياضة ومن اهمها ممارسة بعض التمارين الرياضية و خاصةً رياضة المشي في الهواء الطلق والتي تساعد بشكل كبير في التخلص من الكرش المزعج

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *