فنانين رحلوا مبكرا من الوسط الفني

فنانين رحلوا مبكرا من الوسط الفني
اسمهان
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا الكرام الفنانين الذين رحلوا مبكرا من الوسط الفني عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ومن هؤلاء الفنانين نذكر منهم

عازف الغيتار ” عمر خورشيد ”

رحل” عمر خورشيد ” ويعد  أشهر عازفي الغيتار الكهربائي فى العالم في سن الـ36 فقط. عمر خورشيد الذي أسر قلوب النساء و المراهقات في إطلالته المتميزة و، كان يتمتع بكاريزما و شخصية محببة من الجميع متابعيه. و عزف خلف أم كلثوم وفيروز وعبد الحليم وفريد الأطرش.

 

الفنانة  “أسمهان ”

رحلت  الفنانة “اسمهان ” و عمرها 27 عاما فقط. التي أثارت زوبعة من النقاش في عالم الفن العربي، و لا تزال حتي الان تحتل مساحة كبير لدى محبي الطرب الأصيل، ورحيلها المدبّر بجريمة اغتيال، و كل شيء كان مثيرا في المطربة التي يعتبر بعض النقاد أنها كانت الوحيدة التي تهدد عرش أم كلثوم.

 

الفنانة ” ذكرى ”

رحلت الفنانة “ذكرى ” و عمرها 37 عاما فقط، كانت قلب قوسين من تسيّد عرش الطرب العربي الحالي، فصوتها كأنه أتى من مرحلة ما يسمى “الزمن الجميل”، أداء قوي ومتين وقدرة على الغناء بكل الأشكال الحديثة. رحلت ذكرى بجريمة قتل على يد زوجها

 

الفنان “حسن علاء الدين”

رحل المسرحي اللبناني بسكتة قلبية  وهو يبلغ من العمر 37 عاماً فقط. الفنان حسن علاء الدين الذي شكّل ظاهرة مسرحية لبنانية كبيرة، شاهد مسرحه “المسرح الوطني” يحترق أمام عينيه خلال الحرب الاهلية في عام 1975.

الفنان ” عماد عبد الحليم ”

شكّل صوت عماد عبد الحليم بالنسبة لملحنين كثر مساحة عوّضت نوعاً ما غياب “عبد الحليم حافظ”. ذاك التصنيف لم يأت من النقاد فحسب، بل من “العندليب الأسمر” شخصيا، حيث قابله، وكان عمر عماد 12 سنة فقط، ثم تبناه وأشرف على مسيرة تعلّمه الموسيقى والغناء.

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم  تزويدكم بكل ما هو جديد

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *