” فيس بوك ” يتسبب بطلاق إمرأة للمرة الثالثة!!

” فيس بوك ” يتسبب بطلاق إمرأة للمرة الثالثة!!
طلاق
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

 

أقدم رجل من غزة على طلاق زوجته للمرة الثالثة بسبب ” الفيس بوك ” ، حيث غزة التي يكثر فيها نسبة الطلاق لم تشهد مثل هذا النوع من الطلاق ، حيث طلاق امرأة ثلاث مرات.

وقال أحد أقارب الرجل ” إن قريبه الذي يبلغ من العمر 48 عاما تعرف على موقع الفيس بوك منذ 3 سنوات، وأعجبه كثيرا الحياة الاجتماعية داخل الانترنت وموقع التواصل، وقام بعمل شبكة خاصة به بالمنزل، الأمر الذي أثار غيرة الزوجة بعد أن علمت بأن زوجها يتحدث الى فتيات عبر الانترنت، فاضطر عقبها الى ترك حاسوبه والسهر خارج المنزل بسبب كثرة المشاكل التي تفتعلها الزوجة” .

زادت المشاكل بين الرجل وزوجته بعد سهر الرجل مع أصحابه ، وعودته إلى المنزل في وقت متأخر ، حيث بدأت المرأة بنهر زوجها لتأخره في كل ليلة ، فقام الرجل حينها برمي يمين الطلاق عليها لتكون هذه الطلقة الأولى.

 

وبعد أن تدخل الأقارب بينهما تم الاصلاح، لكنه عاد لمحادثة الفتيات عبر الفيس بوك، ما أدى الى غيرتها مرة ثانية، بعد ان كانت تصحو في فترات الليل لتجده يحادث فتيات دون علمها، وبدأت المشاكل مرة أخرى حتى رمى عليها الطلاق للمرة الثانية، وتسبب الطلاق الثاني في ذهابها لطبيب نفسي.

بعد ذلك سيطر الفيس بوك على عقل الرجل ، ورغم تدخل المشايخ والاقارب إلى ان المشاكل زادت بينهما ، حيث أصبح مدمناً على تصفح الفيس بوك ليل نهار ، فطلقها لتكون هذه الطلقة الثالثة ، بسبب الفيس بوك ” موق التواصل الاجتماعي ”

يذكر ان حالات الطلاق في زيادة مستمرة في قطاع غزة ، وذلك بسبب الاوضاع الصعبة التي يحيها الناس ، و تصفح الزوجان لموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ”

فيس بوك موقع ويب وأحد أشهر وسائل تواصل اجتماعي ويمكن تعريفه بأنه شبكة اجتماعية وتديره شركة “فيسبوك” شركة مساهمة.

وقد قام مارك زوكربيرغ بتأسيس الفيس بوك بالاشتراك مع كل من داستين موسكوفيتز وكريس هيوز الذين تخصصا في دراسة علوم الحاسب وكانا رفيقي زوكربيرغ في سكن الجامعة عندما كان طالبًا في جامعة هارفارد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *