فيلم عن معاناة الأسرى بطولة “منذر رياحنة”

فيلم عن معاناة الأسرى بطولة “منذر رياحنة”
منذر
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا الكرام اهم و احدث الاخبار الفنية عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

قام الفنان الأردني “منذر رياحنة”  بتصوير مشاهد دوره في فيلمه القصير “بومبونية” في لبنان، و حيث تدور احدث الفيلم  على معاناة الأسرى الفلسطينيين وما يواجهونه من ظلم وسلب لحقوقهم.

و وفقاً للعديد من مصادر الاعلام ، فإن الفنان الأردني “منذر رياحنة” توجه عقب الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه القصير “بومبونية” إلى  دولة الأردن، بهدف قضاء إجازة قصيرة مع عائلته هناك، ومن المنتظر أن يعود إلى القاهرة الأسبوع المقبل لاستكمال نشاط اعماله الفنية  ، حيث من المقرر أن يتم التحضير لفيلمه الجديد، إلا أنه رفض الإفصاح عن تفاصيله في الوقت الحالي، إلى أن ينتهي من جميع الأمور المتعلقة بالفيلم والاستقرار على كافة ترشيحات أسماء المشاركين في العمل.

كان الفنان الأردني “منذر رياحنة”  قد قرر المساهمة في تنشيط حركة السياحة في مدينة شرم الشيخ المصرية، وذلك من خلال تصوير أجزاء من حلقات برنامجه الجديد “الرهينة” فيها، بعد أن اتفق مع الجهة المنتجة للبرنامج.

و من الجدير بالذكر ، ان الفنان الأردني “منذر رياحنة”  شارف على الانتهاء من مسلسله الجديد  “مملكة يوسف المغربي”  تأليف حمدي يوسف، إخراج عادل الأعصر، إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن بطولة مصطفى فهمي، علا غانم، إيناس النجار، أحمد سلامة، هالة صدقي، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود الجندي، أنوشكا، سحر رامي، عصام شاهين، فاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة وحسام الجندي.

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من الاخبار الفنية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *