فيليب لام يصرح .. أوزيل أذكى لاعب في العالم !!


0

 

أشاد اللاعب الالماني فيليب لام مدافع فريق نادي بايرن ميونيخ ، و المتصدر في ترتيب البوند سليغا ، بقدرات وامكانيات مواطنه  اللاعب المشهور و المعروف مسعود أوزيل ، صانع العاب نادي فريق أرسنال الإنجليزي ، مشيرا إلى أنه أذكى لاعب رافقه و صاحبه في خلال مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم المجنونة ، و ذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم الاربعاء في دوري أبطال أوروبا الخاص  بكرة القدم العالمية و التي يشاهدها و يتابعها الملايين من المحبين لهذه الفرق العالمية العملاقة .

و قال اللاعب فيليب لام في تصريحات خاصة به نشرتها صحيفة ” ميرور” البريطانية : ” اللاعب مسعود أوزيل هو أذكى لاعب جاورته و صاحبته و عشت معه في مسيرتي الكروية ، و هو أذكى لاعب في القارة العجوز في الوقت  الحالي ، و لا احد يستطيع ان يشكك في ذلك ” .

و أضاف اللاعب فيليب لام ايضا  ” في الحقيقة اللاعب مسعود أوزيل ، يرى أشياء يمكنه هو فقط أن يلاحظها و يفهمها ، رؤيته جيدة ومذهلة على الكرة و لم أر  في حياتي يجيد تلك الموهبة احد مثيله  “.

و تابع فيليب لام : ” كان من المضحك بعد ما شاهدت أسئلة بعض الجماهير عقب انتقاله للجانرز ، في الحقيقة مسعود  أوزيل ،  ليس هناك لكي يركض خلف اللاعبين ، أو حتي يتمكن من هزيمتهم في تحد ما ، و انما هو دوره أكثر عبقرية من ذلك بكثير “.

و استطرد قائلا : ” اللاعب مسعود أوزيل يجد المساحات و يخلق الفرص الجيدة و القوية للتهديف في مرمى الخصم ، و عليكم فقط أن تنظرا للاحصائيات المذهلة الخاصة به ، واقول هنا لا يوجد لاعب افضل منه في ذلك الامر “.

و هنا يذكر أن اللاعب مسعود أوزيل قد تمكن من ان يسجل هدفا في مباراة الذهاب لكي يتمكن من ان يقود فريقه نحو الفوز بهدفين نظيفين على الفريق العملاق البافاري على ملعب الإمارات في خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات في المسابقة المنعقدة في الوقت الحالي .


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *