قاتل زوجته في غزة في قبضة الأجهزة الأمنية؟!!

قاتل زوجته في غزة في قبضة الأجهزة الأمنية؟!!
شرطة
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

 

أوضحت مصادر مطلعة أنه تم تسليم القاتل الذي طعن زوجته أمس الى الشرطة الفلسطينية في غزة من قبل قوات الاحتلال بواسطة الارتباط الفلسطيني ، وأشار إلى أن الشرطة الآن تجري التحقيق معه.

وأكد أحد اقارب الجاني انه منذ وقوع الجريمة والاسرة تجري اتصالاتها مع السلطة الفلسطينة و والارتباط والصليب الاحمر من اجل تسليم القاتل لينال جزاؤه على الفعلة التي قام بها.

وكان النائب العام إسماعيل جبر أمر بفتح التحقيقات في قضية اشتباه بوفاة المواطنة م .ص 21عام بمحافظة الوسطي وندب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة اثر وصولها لمستشفى الشفاء جثة هامدة امس وادعاء زوجها ان وفاتها طبيعية بعد سقوطها في الحمام .

وقال رئيس نيابة الوسطي كرم حسنين :”إن تقرير الطب الشرعي اثبت أن سبب الوفاة الضغط علي عنق المجني عليها –الخنق –مما يدلل علي وجود شبه جنائية مبينا مباشرته باستجواب المشتبه بهم من اقارب الزوج وتكليف المباحث العامة بالبحث والتحري عن ملبسات الواقعة وتفاصيلها.”

وافاد حسنين اعتراف أحد الموقوفين من المشتبه بهم من الدائرة القريبة للعائلة بان الزوج من قام بالقتل المجني عليها والتخلص منها مع العلم انه لم يمض علي الحياة الزوجية سوي شهرين فقط.

وأمرت النيابة بإلقاء القبض علي المتهم ف .ج الذي اقر بقتل زوجته بالرضا لا الإكراه خلال استجوابه بعد اثبات القرائن القطعية علي ارتكابه جناية القتل

وفي ذات السياق شدد المستشار جبر علي ان الذين استهتروا بحرمة الدماء والاعراض لن يفلتوا من المثول للعدالة والقضاء ونيل المصير المحتوم لما اقترفوه من جرائم.

يذكر أن هذه الجريمة لم تكن الاولى من نوعها ، فقد وقعت عدة جرائم أخرى في القطاع ، وبعد التحقيقات يتبين أن الاسباب والدوافع ليست مختلفة كثيرة ، وكانت أكثر الاسباب هو تعاطي الحبوب المخدرة التي تدخلها قوات الاحتلال الاسرائيلي لتخريب الشباب الفلسطيني ، وافساده .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *