ماذا ستقدم الفنانة “دوللي شاهين” فى رمضان المقبل

ماذا ستقدم الفنانة “دوللي شاهين” فى رمضان المقبل
دوللي
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدك لكم متابعينا الكرام اهم و احدث الاخبار الفنية عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

تستعد الفنانة اللبنانية “دوللي شاهين”  لتقديم  برنامج الفوازير خلال شهر رمضان المقبل، وتم اختار  المخرج “جمال عبد الحميد” الفنانة “دوللي شاهين”  حيث يستعد المخرج “جمال عبد الحميد”  حالياً لتحضير حلقات الفوازير، بعد موافقة الفنانة ” دوللي شاهين” على برنامج الفوازير .

وستقوم الفنانة اللبنانية “دوللي شاهين”  بدور البطولة في  برنامج الفوازير المقرر أن يتم عرضها على مدى ثلاثين حلقة، حيث ستحتوي الحلقات على استعراضات كثيرة وغناء، وهو ما وجده المخرج في دوللي التي كشفت أكثر من مرة عن تمنيها تقديم الفوازير الرمضانية.

 

اكدت الفنانة اللبنانية “دوللي شاهين” ، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قالت الفنانة اللبنانية “دوللي شاهين” : “ادعولي بالتوفيق……فوازير 2016 “، اشارت إلى أنها متشوقة جداً لخوض هذه التجربة، التي صنعت اسم النجمتين الكبيرتين شريهان ونيللي.

 

و من الجدير بالذكر ، تواصل الفنانة اللبنانية “دوللي شاهين” البحث في تحديد الموعد المناسب لإطلاق ألبومها الجديد “سندريلا” الذي كانت قد حددت موعد طرحه أكثر من مرة إلا أنه يتم تأجيله في اللحظات الأخيرة، ويضم عشرة أغنيات بلهجات عربية مختلفة منها المصرية والعراقية واللبنانية والمغربية.

و تعاونت الفنانة اللبنانية “دوللي شاهين”  في ألبومها الجديد مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم محمد رفاعي، وتامر حسين، وأسير رياض، وفادي يزبك، وشريف رضا، ومحمود خيامي، وأمير على، وهاني محروس، بالإضافة إلى أغنية قامت “دوللي شاهين”  بتأليفها وتلحينها.

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من الاخبار الفنية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *