ماذا كشف الفنان “خالد الصاوي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ماذا كشف الفنان “خالد الصاوي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي
خالد
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نشر الفنان المصري “خالد الصاوي” على موقع التواصل الاجتماعي عبر صفحته الشخصية على  “فيسبوك”،  وتحدث الفنان المصري “خالد الصاوي” عن الكثير من أسراره الخاصة، حيث شارك خبر انتصاره على فيروس “سي”، وعلق عليه قائلاً: “الحمد لله كثيراً هو الشافي .. لكن علينا السعي.. والسعي مش بس بالبحث عن علاج للبدن.. الأهم من تجربتي الشخصية المقاومة من الداخل أولاً”

ونشر ايضا الفنان المصري “خالد الصاوي”  قائلاً : “3 سنوات بلا امكانيات مالية، وقاومت معنوياً وبدنياً بالرياضة وهي أهم من تعاطي العقار كمريض مستسلم، ثم ربنا فرجها وسافرت برا ودفعت لم ابخل على نفسي طبعاً، وخدت عقار سمي يقتل الفيروس”، وأكمل قائلاً: “عقار له اثار جانبية تتراوح بين الاكتئاب والارهاق والنسيان وتصل لدرجة اكتئاب انتحاري لدى قلة من الناس!”.

ونشر ايضا الفنان المصري” خالد الصاوي” قائلاً: “بالانترفيرون وفي صمت، عملت فيلم “الفاجومي” ثم شاركت في ثورة يناير ثم قدمت “خاتم سليمان” وقتها لم اشك للناس ولكن الان أقول لكم أحبائي.. كنت بتقطع في أيام مش بس وجع وتعب.. بقولك من اعراضه مثلاً النسيان وانا شغال ممثل حضرتك ولو ماحفظتش اقعد في البيت وما الاقيش علاج تاني”.

وصرح الفنان المصري “خالد الصاوي”  أنه لم يتوقف وواصل مقاومته للمرض، قائلاً: “ثم بعد عام ونص طلع اني ايه طلع اني من عشرة في المية، كما قيل لي لا يستجيبون للعقار.. الحمد لله .. اكتئبت 3 أيام وقمت ناطط في التريننغ وبدأت الجولة التالية إلى أن الحمد لله جداً.. والف الف مليون متشكر لكل من قلق عليا ووقف معي بقلبه ودعائه”.

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من الاخبار الفنية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *