ما هو السعر الذي حدده ريال مدريد للتخلي عن ” كريستيانو رونالدو”

ما هو السعر الذي حدده ريال مدريد للتخلي عن ” كريستيانو رونالدو”
رونالدوو
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

 

أكدت وسائل الاعلام البريطانية أن إدارة ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورينتيو بيريز لا تمانع بيع نجمها الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن بشرط وحيد.

واشار التقارير أن إدارة ريال مدريد ترحب بفكرة بيع رونالدو، لكن بشرط دفع مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني وهي قيمة شرائه من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تعلم جيدا أن رونالدو يسعى للرحيل، وبدوره سيبذل النادي قصارى جهده للاستفادة من صفقة بيعه، وخاصة في ظل رغبة أندية عملاقة في التعاقد معه مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

يذكر أن رونالدو أثار جدلاً كبيرا حول مستقبله خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد حديثه السري مع المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي لوران بلان، وحديثه المستمر حول عشقه لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

حيث وقد سجل كريستيانو إجمالي 13 هدفا حتى الآن من أصل 15 مباراة خاضها مع الملكي، لكنه ورغم ذلك لم يصل بعد للمستوى المرجو، وكان تائها في آخر لقائين للفريق، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (1-0) في البرنابيو بالتشامبيونز ليج الثلاثاء الماضي وأمام إشبيلية في المباراة الأولى التي يخسرها الملكي هذا الموسم وقد تلقى فيها النادي الملكي ثلاثة أهداف.

اما عن تراجع مستوى رونالدو البرتغالي أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين، إلى عدة أسباب وشيكة وهي كما التالي:

*كريستيانو ليس بخير العموم. من الواضح أن أداءه سيئا. فبعيدا عن الأهداف، كريستيانو أصبح لا يضيف للفريق، لا يخلخل دفاعات الخصم ولا يشارك في اللعب، وفوق كل هذا يهدر الفرص أمام المرمى، فهذه أسوأ نسخة للبرتغالي في ريال مدريد الملكي.

* لا يلعب في مركزه. أكثر قربا من المنطقة ولا يجد المساحات، يشتاق لعودته للعب بالقرب من الجانب الأيسر ليظهر بشكل مفاجئ داخل منطقة التهديف، الآن يشعر بشكل أكبر بحماسة المدافعين وبعدم تأقلمه على مركز رأس الحربة في الفترة الأخيرة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *