مدرب اتحاد الجزائر : سنحارب من اجل الفوز بدورى أبطال إفريقيا

مدرب اتحاد الجزائر : سنحارب من اجل الفوز بدورى أبطال إفريقيا
جزائر
كتب: آخر تحديث:
24بال نيوز

 

صرح السيد ميلود حمدى المدير الفنى الخاص في فريق نادى اتحاد العاصمة الجزائرى بأنه لا يزال متمسك و متعلق على أمل الحصول على بطولة دورى إبطال قارة إفريقيا ، و ذلك على الرغم من الهزيمة التى تعرض لها و مني بها الفريق ” فريق اتحاد العاصمة الجزائري ” أمام فريق نادي ماز يمبى الكونغولى و ذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد فى خلال مباراة الذهاب التى جمعت بينهما في خلال الأسبوع الماضى في العاصمة الجزائرية .

و سوف يحل فريق نادي اتحاد العاصمة الجزائرى ضيفاً على فريق نادي ماز يمبى فى الساعة الثالثة و النصف من عصر غد الأحد ، فى مبارياة ” إياب ” كاس النهائى الإفريقى .

و قد قال ميلود حمدى المدير الفني الخاص في فريق نادي اتحاد العاصمة الجزائري في خلال  المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم السبت ، ” ان نتيجة مباراة الذهاب لا تعنى أن  فريق نادي ماز يمبى توج باللقب ، فنحن نتمسك بالأمل فى تحقيق الفوز و العودة بالكأس إلى دولة و فريق الجزائر “.

و قد ميلود حمدي أضاف قائلا : ” انا أعلم جيداً مدى الضغط الذى سنعانى منه كفريق جزائري  أمام جماهير فريق نادي ماز يمبى التى تعشق فريقها بشكل جنوني ، لكننا سوف نلعب بكل قوة و سوف نحاول ان نضغط فى ظل الدعم الذى سوف نحظى به من جماهيرفريق نادي اتحاد العاصمة فى الجزائر “.

و واصل ميلود حمدى تصريحاته قائلا : ” الحماس و الرغبة فى تحقيق الفوز و الوصول اليه هو شعارنا فى مباراة الغد لكي نعمل على اقتناص الكأس من الكونغو ، نعم نعانى العديد من الغيابات ، لكننى حرصت على تجهيز اللاعبين الخاصين بالفريق ليكونوا بنفس المستوى العالي للفريق المواجه لهم “.

كانت هذه بعضا من تصريحات المدير الفني الخاص في فريق نادي اتحاد العاصمة الجزائري السيد ميلود حمدي خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت لتوضيح اجواء المبارة التي ينتظرها الفريقين يوم غد الاحد الساعة الثالثة و النصف عصرا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *