مرة اخرى و من جديد فريق ريال مدريد ينتظر عودة المهاجم “موراتا”

مرة اخرى و من جديد فريق ريال مدريد ينتظر عودة المهاجم “موراتا”
موراتا
كتب: آخر تحديث:

مرة اخرى و من جديد .. فريق نادي ريال مدريد ينتظر عودة اللاعب و المهاجم ” موراتا ” :

متابعة لاهم و اخر الاخبار الخاصة في الانتقالات حيث اكدت صحيفة ” توتو سبورت ” الرياضية الإيطالية أن أدارة فريق نادي ريال مدريد الاسباني تنوي استعادة اللاعب ألفارو موراتا مهاجم فريق يوفنتوس الايطالي و النادي الملكي سابقا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم القادم .

و بحسب ما نقلت الصحيفة قال الوسيط ارنستو برونزيتي المقرب من رئيس النادي الملكي فلور نتينو بيريز:” ان إدارة فريق نادي ريال مدريد تنوي الحصول على اللاعب موراتا مرة أخرى ، و لكن هذا سوف يعتمد على رغبة اللاعب بالعودة من عدمها ، و سوف نعرف ما يقرره في خلال الأشهر القليلة القادمة .

و اشارت الصحيفة أن موافقة اللاعب المهاجم موراتا الفصل النهائي للعودة إلى السينتياغو بيرنابيو معقل ريال مدريد ، حيث أبرمت ادارة فريق نادي ريال مدريد اتفاق مبدئي مع المهاجم الاسباني الشاب على عقد يمتد لمدة خمس سنوات براتب أفضل مما يتقاضاه مع نادي يوفنتوس الايطالي حاليا والذي يبلغ 2.2 مليون يورو سنويا .

و كانت صحف اسبانية قالت أن مدرب فريق نادي ريال مدريد بينيتيز أكد لمسؤولي النادي رغبته بإعادة اللاعب المهاجم ألفارو موراتا إلى صفوف النادي الملكي ريال مدريد .

حيث اوضحت تلك الصحف أن بإمكان فريق ريال مدريد استعادة موراتا كون وجود شرط في عقد البيع إلى فريق يوفنتوس يمنح النادي استعادة اللاعب بالتفاهم و الكلام المقنع .

و ينص الشرط على أن بإمكان فريق نادي ريال مدريد استعادة اللاعب المهاجم موراتا بعد نهاية العام الأول مع يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو و بعد نهاية العام الثاني مقابل 35 مليون يورو .

و كان فريق نادي ريال مدريد قد باع اللاعب و المهاجم موراتا إلى فريق يوفنتوس مقابل 22 مليون يورو خلال الموسم الماضي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *